الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: الجمعة 03 / مايو 23:01

جون هارتسون يتحدث عن مواطنه: بيل سيكون اللاعب الأول في ريال مدريد

كل العرب
نُشر: 05/06/16 09:49,  حُتلن: 11:50

هارتسون:

انطلاقة جاريث كانت جيدة جدًا في إسبانيا، وأعتقد أن الريال يريد الإبقاء عليه بسبب تأثيره الواضح على الفريق

أطلق النجم الويلزي السابق جون هارتسون تصريحات تتعلق بشأن مواطنة جاريث بيل، حيث قال أن المرحلة القادمة، ستشهد توهج بيل مع ريال مدريد، ليكون البطل القادم الذي سيلعب نفس دور هداف النادي على مر العصور كريستيانو رونالدو في الوقت الحالي.


جاريث بيل

واعترف هارتسون بأداء الدون الذي لم يفقد بريقه حتى هذه اللحظة، بإنهاء موسمه بشكل رائع وفي سجله 51 هدفًا و15 تمريرة حاسمة من مشاركته في 48 مباراة، لكنه يتوقع أن يكون مواطنه رجل مدريد الأول في المستقبل.

وقال صاحب الـ41عامًا في الحفل الترويجي لشركة كارلسبيرج لمنتخب ويلز في يورو :2016 "أولاً وقبل شيء جاريث بيل ليس رأس حربة، إنه يلعب بشكل حر وأنا متأكد أنه يرغب في الاستمرار في مركزه، لقد فاز مرتين بدوري أبطال أوروبا في غضون ثلاث سنوات فقط، وأنا على يقين أن الريال سيٌبقي عليه نظرًا لصغر سنه وموهبته".

وتابع: "انطلاقة جاريث كانت جيدة جدًا في إسبانيا، وأعتقد أن الريال يريد الإبقاء عليه بسبب تأثيره الواضح على الفريق، وبالطبع رونالدو الذي كان ظاهرًا بسجله التهديفي الهائل، لكن بيل هو مستقبل الريال، وقد يكون النجم الأول في المستقبل، وأعتقد أنه يمتلك الإمكانيات التي ستُساعده على تحقيق ما فعله رونالدو، وإذا وصل لمكانه قريبة من رونالدو، سيكون أمرًا لا يُصدق".


جون هارتسون 

مقالات متعلقة

Got