الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: السبت 27 / أبريل 02:02

غطاس: هناك تحريض على بلوت وميوله للعرب.. إحذروا لم نتخذ موقفا بعد

كل العرب
نُشر: 03/06/16 12:50,  حُتلن: 15:25

د.رائد غطاس:

الأجواء إيجابية مع وجود تفاوت في التجاوب مع مطالبنا

بالرغم من كل ذلك نحن نعلن أننا لم نستنفذ كل الاتصالات حيث سنستمر في المفاوضات حتى يوم الأحد وسيكون لنا موقف وقرار واضح وقاطع بدعم أحد المرشحين وسنهتم بإيصال هذا الموقف للسكان العرب

كتب عضو بلدية نتسيرت عيليت عن القائمة المشتركة د.رائد غطاس، منشورا على صفحته الخاصة في الفيسبوك تطرق من خلالها الى انتخابات المدينة التي ستجرى يوم الثلاثاء القادم، وكتب د.غطاس: "كما يعلم الجميع يوم الثلاثاء القريب ستكون الانتخابات لرئاسة بلدية نتسيرت عليت والمنافسة على أشدها بين رونين بلوط وتويتو المدعوم من قبل جابسو (الإبن) بعد أن إنسحب هذا الأخير لصالح تويتو".


د.رائد غطاس

وكتب أيضًا: "نحن ما زلنا في أوج المفاوضات والاتصالات مع كلا المرشحين على أساس برنامج القائمة، مع مجموعة من المطالب لصالح السكان العرب في المدينة. نستطيع أن نقول في هذه المرحلة، أن الأجواء إيجابية مع وجود تفاوت في التجاوب مع مطالبنا. هنالك من يوزع منشورات تتهم المرشح بلوط أنه "جيد للعرب " وأنه"باع المدينة للعرب" وأنه باع في السابق بيته لعربي. من المرجح أن من يقف وراء هذه المنشورات بعض الناشطين من معسكر تويتو وذلك لكسب بعض الأصوات من معسكر اليمين المتطرف في المدينة".

وكتب: "بالرغم من كل ذلك نحن نعلن أننا لم نستنفذ كل الاتصالات حيث سنستمر في المفاوضات حتى يوم الأحد وسيكون لنا موقف وقرار واضح وقاطع بدعم أحد المرشحين وسنهتم بإيصال هذا الموقف للسكان العرب عبر وسائل الاعلام المختلفة ووسائل التواصل الاجتماعي وعبر رسائل نصية وبالبريد الالكتروني والاتصالات الهاتفية. مهم جدا الخروج للتصويت لانها فرصتنا أن نحدد هوية رئيس البلدية القادم ولكي يعلم أي مرشح في المستقبل أنه بدون أصوات العرب لن يتسنى له الوصول لكرسي رئيس البلدية. قوتنا بوحدتنا".

مقالات متعلقة