الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: السبت 27 / أبريل 00:02

رسميًا: برشلونة يعلن رحيل البرازيلي ألفيس عن النادي ويتمسك بماسكيرانو

كل العرب
نُشر: 02/06/16 17:37,  حُتلن: 20:42

روبرتو فرنانديز:

 لا شك أن ألفيس كان من اللاعبين الرائعين للنادي وكان محبوبًا جدا وكانت له علاقات طيبة مع زملائه، كما ويجب علينا ألا ننسى أنه مدد عقده في الصيف العام الماضي  عندما كان النادي معاقباًمن طرف الفيفا بعدم إجراء صفقات

أعلن  روبرتو فرنانديز المسئول بإدارة نادي برشلونة في تصريح ناري خلال عقد مؤتمر صحفي لتحليل موسم 2015 و 216، عن رحيل داني الفيس الظهير الايمن البرازيلي للفريق. وقال إن "دانييل ألفيس الظهير الأيمن البرازيلي لنادي برشلونة قرر الرحيل عن النادي ونحن نحترم رغبته".

 
ألفيس في وسط الصورة

وأضاف: "لا شك أن ألفيس كان من اللاعبين الرائعين للنادي وكان محبوبًا جدا وكانت له علاقات طيبة مع زملائه، كما ويجب علينا ألا ننسى أنه مدد عقده في الصيف العام الماضي  عندما كان النادي معاقباً من طرف الفيفا بعدم إجراء صفقات".

وحول بقاء خافيير ماسكيرانو أو رحيله، قال فيرنانديز: "ماسكيرانو سيستمر في برشلونة، فهذا اللاعب لديه مكانة خاصة في النادي وهو يعرف ذلك، ونحن الآن سنعمل على الإتفاق معه لأنه لاعب مهم جدا للنادي".

هذا ويذكر أن رحيل ألفيس سيفتح الباب أمامه للإنضمام الى يوفنتوس الإيطالي، علمًا بأن عقه مع برشلونة سينتهي صيف العام المقبل 2017.

كما ويذكر أن ألفيس انضم  الى صفوف البارسا في صيف 2008، وساهم في الفترة الإنجازات الذهبية لبرشلونة، حيث تُوج بلقب الدوري 6 مرات، دوري أبطال أوروبا 3 مرات، كأس العالم للأندية 3 مرات، السوبر الأوروبي 3 مرات، السوبر الإسباني 4 مرات، وكأس الملك 4 مرات.


 خافيير ماسكيرانو في يمين الصورة 

مقالات متعلقة

Got