جامعات / مدارسStudents

حضور عربي كبير في تخريج الجامعة المفتوحة
انشر عبر الفيسبوك طباعة ارسل لصديق صحيفة كل العرب
حاله الطقس

الناصرة
سماء صافية
22

حيفا
سماء صافية
22

ام الفحم
غائم جزئي
22

القدس
غائم جزئي
21

تل ابيب
غائم جزئي
21

عكا
سماء صافية
22

راس الناقورة
سماء صافية
22

كفر قاسم
غائم جزئي
21

قطاع غزة
سماء صافية
19

ايلات
سماء صافية
26
open advertisement open advertisement open advertisement open advertisement open advertisement

حضور كبير للخريجين العرب في حفل التخريج بالجامعه المفتوحة

وصل الى موقع العرب بيان صادر عن الجامعة المفتوحة في البلاد جاء فيه افتتحت الجامعة المفتوحة مساء الاثنين احتفالاتها بتخريج طلابها حاملي اللقب الأول والثاني وشهادات التدريس في مختلف مجالات التعليم وأقيم الاحتفال في ساحات الاحتفالات في

الاستاذ عدنان سعيد مدير عام الكلية الاهلية:

استطعنا النهوض بالطالب العربي من خلال الجامعة المفتوحة والدليل على ذلك عدد الطلاب العرب في حفل التخريج


وصل الى موقع العرب بيان صادر عن الجامعة المفتوحة في البلاد، جاء فيه: "افتتحت الجامعة المفتوحة مساء الاثنين احتفالاتها بتخريج طلابها حاملي اللقب الأول والثاني وشهادات التدريس في مختلف مجالات التعليم. وأقيم الاحتفال في ساحات الاحتفالات في الجامعة المفتوحة في حرمها الجامعي في مدينة رعنانا. ومنحت إدارة الجامعة وسط أجواء احتفالية وبمشاركة العديد من أهالي الخريجين، اللقب الجامعي لـ911 خريج للقبين الأول والثاني، ليكونوا بداية لتخريج أكثر من 2700 خلال الاحتفالات الثلاثة التي ستنظمها الجامعة على شرف تخرج طلابها لينضموا الى عائلة خريجي الجامعة المفتوحة، ومن ضمنهم النسبة الاكبر من الوسط العربي خريجي الكلية الاهلية".


عدنان سعيد
وأضاف البيان: "البروفيسور كوبي ميتسر رئيسة الجامعة المفتوحة: الجامعة المفتوحة تخطو بخطى ثابته نحو التميز لأن تكون الصرح التعليمي الاكاديمي الاول والرائد في البلاد بالتعاون مع الكلية الاهلية.
في هذه الايام، ايام الاحتفال بتخريج طلابنا اشعر بسعادة قطف الثمار لابنائي الخريجين من ناحية وللجامعة الام من الناحية الاخرى، نرى أن الجامعة المفتوحة فتحت الابواب والفرص امام النساء للالتحاق بالدراسة الاكاديمية وهنا نرى نسة الخريجات الكبيرة التي تتعدي الـ 70% من خريجينا العرب".
وتابع البيان: "وخلال كلمته الخاصة في الاحتفال أعرب البروفيسور محمد أمارة رئيس مشارك في جمعية سيكوي ومحاضر في كلية بيت بيرل، أعرب عن قلقه الشديد لدائرة وواقع العنصرية الذي يشهده المجتمع الاسرائيلي وموجة التحريض واللامساواة والتمييز بين مختلف الاوساط، مشيرا الى أن "الحل الامثل والانسب هو مسار التربية والعمل المشترك وبناء حلقات مشتركة يمثلها مختلف الاوساط من اجل الحوار واحترام كل طرف الاخر وأنه من الضروري العمل الجاد والسريع من اجل وقف دائرة التحريض والعنصرية التي تشتد وتتسع في البلاد بسبب الاوضاع الصعبة التي تعيشها البلاد". هذا وقد شمل الاحتفال على مجموعة من الفقرات الفنية والكلمات والمداخلات".
واختتم البيان: "هذا وقال الاستاذ عدنان سعيد ان الكلية الاهلية بفروعها الاربعة في بئر السبع وبيت بيرل و حيفا والقدس توفر للطلاب العرب البيئة والمسار الاكاديمي المناسب لتخرجهم بامتياز واندماجهم في اماكن العمل بوزارة التربية والتعليم"، الى هنا نص البيان.

إقرا ايضا في هذا السياق:

كلمات دلالية
الجامعة المفتوحة
فيديو- توثيق اطلاق النار على شاب في بلدة شعب