الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: الخميس 02 / مايو 23:02

نجوان غريّب: لي ذكريات جميلة ولا تنسى مع الملعب البلدي القديم

حجاج رحال -
نُشر: 02/06/16 08:12,  حُتلن: 22:44

نجوان غريب:

لا أنسى عندما كنت لاعبا في صفوف شبيبة مكابي الاخاء الناصرة، والتقينا بفريق هبوعيل بيتح تكفا، وكان يلعب حينها في الدرجة العليا ونحن في القطرية

قال النجم نجوان غريّب أن له ذكريات جميلة ولا تنسى مع الملعب البلدي القديم الذي تم هدمه بعد أن تم تهجير الفرق النصراوية الى استاد الناصرة - عيلوط. وقال نجوان غريّب:"كانت الأجواء حماسية دائما في الملعب، حيث كان في مركز المدينة وشدّ اليه أنظار جميع السكان من الأحياء كافة. الجمهور يجلس قريبا من الملعب، عدا عن تواجد المئات في شرفات وأسطح البيوت المجاورة".


نجوان غريب

وعن أفضل لحظاته قال: "لا أنسى عندما كنت لاعبا في صفوف شبيبة مكابي الاخاء الناصرة، والتقينا بفريق هبوعيل بيتح تكفا، وكان يلعب حينها في الدرجة العليا ونحن في القطرية. فزنا عليه في كأس الدولة بثلاثة أهداف مقابل هدفين، وسجلت جميع أهداف فريقي – هاتريك، علما أنه لعب معه وليد بدير ورأفت عودة وأوفير كوبيل. من هنا كانت انطلاقتي نحو أعلى المستويات، وبلغت ذروتها مع نادي أستون فيلا الانجليزي".

ويستذكر نجوان غريّب أمرا سيئا حصل له، بسبب أرضية الملعب السيئة، حيث تعرض الى كسر في منطقة الحوض عندما كان يجري نحو الكرة في احدى الكرات، فأضطر للغياب نصف سنة عن الملاعب.

مقالات متعلقة