الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: الأحد 28 / أبريل 00:02

تعليمات هامّة للحصول على 1000 GB على هواتفكم الذكيّة مجانًا

كل العرب -
نُشر: 01/06/16 12:54,  حُتلن: 13:58

يُقدم التطبيق 3 GB لكل صديق تقوم بدعوته وفي حال دعوتك لخمسة أصدقاء فقط فإن التطبيق سيوفر لك مساحة مجانية قدرها 50 GB

عند دعوتك من 7 – 9 أصدقاء فستحصل على 100 GB مجاناً بينما ستحصل على 1000 GBمجاناً في حال دعوتك لعشرة أصدقاء للتسجيل في التطبيق

أكدت بعض المواقع العالمية المُختصة في مجال التكنولوجيا والهواتف الذكيّة والخاصة لعام 2016، أنّ الكثير من مستخدمي هذه الهواتف يحتاجون لكميّة كبيرة من GB من أجل تخزين كل ما يلزم من حياتهم الشخصية داخل هذا الهاتف، والبعض منهم يلجأ لتخزين هذه المواد في "دروب بوكس"، ومن المعروف أنّ غالبية خدمات التخزين هذه تتيح مساحة مجانية محدودة للمستخدمين، ولكن في الآونة الأخيرة تم تعديل هذه الساحة التخزينية الى 1000 GB مجانًا.


صورة توضيحية

كما أنّ تطبيق Pibox المتوفر مجانًا لمستخدمي نظام أندرويد يتيح لك الحصول على خدمة تخزين سحابية قدرها 5 GB مجاناً، ويمكن من خلال التطبيق التراسل الفوري مع أصدقائك وإرسال ملفات كبيرة الحجم بسرعة وسهولة دون فقدان الجودة مثل إرسال فيديوهات مصورة بدقة 4K أو صور بصيغة RAW.

ويتيح التطبيق الحصول على مساحة تخزينية إضافية عبر دعوة أصدقائك للاشتراك في التطبيق، حيث يُقدم التطبيق 3 GB لكل صديق تقوم بدعوته، وفي حال دعوتك لخمسة أصدقاء فقط فإن التطبيق سيوفر لك مساحة مجانية قدرها 50 GB. وعند دعوتك من 7 – 9 أصدقاء فستحصل على 100 GB مجاناً، بينما ستحصل على 1000 GB  مجاناً في حال دعوتك لعشرة أصدقاء للتسجيل في التطبيق.

مقالات متعلقة