جامعات / مدارسStudents

مدرسة كسيفة النقب تحتفل بتخريج فوجا الـ15
انشر عبر الفيسبوك طباعة ارسل لصديق صحيفة كل العرب
حاله الطقس

الناصرة
غيوم قاتمة
21

حيفا
غيوم قاتمة
21

ام الفحم
غيوم متناثرة
21

القدس
غائم جزئي
19

تل ابيب
غيوم متفرقة
23

عكا
غيوم متناثرة
21

راس الناقورة
غيوم قاتمة
21

كفر قاسم
غيوم متفرقة
23

قطاع غزة
سماء صافية
22

ايلات
سماء صافية
32
open advertisement open advertisement open advertisement open advertisement open advertisement

مدرسة كسيفة في النقب تحتفل بتخريج 188 طالبًا بفوجها الـ15

في اجواء سادتها المحبة والفرحة والسرور، احتفلت مدرسة الفاروق متعددة المجالات في كسيفة مساء الأحد بتخريج فوج طلابها الخامس عشر، وذلك في ساحة المدرسة بحضور اكثر من 2000 مشارك من الأهالي والطلاب وشخصيات مرموقة من النقب، حضرت لتهنئ وتحتفل مع

عودة العمور:

السعادة والفخر ترافق كامل الطاقم الاداري والهيئة التدريسية والرضا يملأنا حين يخطو كل طالب وطالبة من استلام شهادة التخرج لأن كل واحد منهم هو ابن وبنت لنا

القاضي احمد ابو فريحة:

أدعو الطالبات الى السير في مسيرة العلم فالمرأة إن كانت متعلمة ومثقفة تربي جيلا طيبا ونافعا


في اجواء سادتها المحبة والفرحة والسرور، احتفلت مدرسة الفاروق متعددة المجالات في كسيفة مساء الأحد بتخريج فوج طلابها الخامس عشر، وذلك في ساحة المدرسة بحضور اكثر من 2000 مشارك من الأهالي والطلاب وشخصيات مرموقة من النقب ، حضرت لتهنئ وتحتفل مع طلاب المدرسة بتخرجهم.


خلال حفل التخريج

افتتح الحفل بعرافة الطالبتين روان العمور ومرلين ابو حجاج، ثم تلاوة عطرة من الذكر الحكيم تلاها الطالب عمار الددا، وتم بعدها استقبال الخريجين والخريجات على انغام انشودة كتبت ولحنت لهذا الحفل، وقام أيضا الحضور ب مشاهدة فيلم قصير عن مسيرة مدرسة الفاروق الثانوية ومباركات مصورة لشخصيات متعددة من القرية قام قسم النيوميديا في المدرسة بإنتاجها.
مدير المدرسة الثانوية الاستاذ عودة العمور رحب بالحضور الكريم، وعبر عن شعوره بالسرور بتخريج فوج آخر من مدرسة الفاروق وبيّن بأنه رغم هذا العمل متكرر الا انه مختلف عن السنوات السابقة حيث تم في هذا الفوج تخريج 188 طالبا وطالبة لينضموا الى اكثر من 3000 خريج خلال الـ15 سنة السابقة.

وقال: "السعادة والفخر ترافق كامل الطاقم الاداري والهيئة التدريسية، الرضا يملأنا حين يخطو كل طالب وطالبة من استلام شهادة التخرج لان كل واحد منهم هو ابن وبنت لنا". هذا وطالب مدير المدرسة الطلاب المتخرجين بالتسابق والتزاحم على مقاعد التعليم الاكاديمي، لأن الشعوب تقاس بمتعلميها ومثقفيها وليس بالعدد. وفي نهاية كلمته شكر مدير المدرسة طاقم المعلمين والهيئة التدريسية والطاقم الاداري على جهودهم ووقفتهم المشرفة لإنجاح هذه الامسية".
اما القاضي احمد ابو فريحة، فشكر طاقم المدرسة على دعوته لهذا الاحتفال وقال بأنه لشرف كبير ان يشارك فيه، وأكد في هذه الأمسية بانه يود ان يتطرق الى عدة نقاط والتي ركز على مكانة المعلم الذي قال فيها بأنه يرجو الله ان تتحسن لتكون كما عرفناه في الماضي بعد ان كانت مكانته كبيرة ومرموقة، وتطرق القاضي ايضا الى عدد المتخرجات الكبير من الشابات العربيات الذي كان ملفتا للنظر ومفرحا للقلب، فدعاهن الى السير في مسيرة العلم بأن المرأة إن كانت متعلمة ومثقفة تربي جيلا طيبا ونافعا.
اما مدير المدرسة الاعدادية الاستاذ نصار الددا فطالب الطلاب خلال كلمته بأن يستمروا في مسيرة التعليم، بعد أن خرجوا من عش الأمومة الى عش معترك ال حياة ، وأضاف: "آملً لهم النجاح والتقدم في شتى المجالات وندعو أن يعودوا الى بلدهم لخدمة اهلهم الطيبين الذين هم بأمس الحاجة اليهم في عصرنا هذا، وعليهم ان يتحلوا بالأخلاق الحميدة وبقدوة رسولنا الكريم".
وفي نهاية الاحتفال سلّمت الطالبتان سلوان الددا وعبير ابو مطشحة درع المدرسة للطالب رافع القرعان.

إقرا ايضا في هذا السياق:

كلمات دلالية
النقب تخريج كسيفة
مصرع طفلة من القدس غرقًا في بركة سباحة