رياضة وشبابSports

زعبي: ريال مدريد فائز باللقب لا محالة بقيادة زيزو
انشر عبر الفيسبوك طباعة ارسل لصديق

كارم زعبي: زيزو سيفاجئ الجميع وريال مدريد فائز بدوري الأبطال لا محالة

الرياضي كارم زعبي:

اعتقد أن زيزو سيفاجىء الجميع ويدفع بلاعبيه نحو نصف ملعب اتلتيكو وعليه كل كرة يخلصها وسط ريال مدريد ستتحول بسرعهة الى ثلاثي الرعب BBC 

 وسط الملعب هو المفتاح لحل لغز المباراة، فهناك ستدور حرب شعواء بين خطي وسط ريال واتلتيكو، الفريق الذي يتحرر من الضغط اولا سيفوز بالكأس في النهاية


"ريال مدريد فائز باللقب لا محالة". هذا ما قاله الرياضي كارم زعبي، ابن طمرة الزعبية، والذي كان لاعبا متألقا وصال وجال في الملاعب المختلفة، عن توقعاته من مباراة ديربي مدريد في نهائي دوري الأبطال.


الرياضي كارم زعبي

وأضاف كارم زعبي:"لماذا اخترت الرقم 11 ؟ لأن حتمية التاريخ تثبت ذلك على مر العصور، ولأن الحظ يخدم الكبار دائما وقبل كل هذا كله، لأن زيدان يقف على الخطوط، وان نسينا فلن ننسى الدون رونالدو الذي يلعب ويستمتع باللعب منذ حضور "المعلم" زيزو.. انا لا استهتر ولا أقلل من قيمة اتلتيكو مدريد ومدربه سيميوني ولكن كل الحركات والاشارات المؤججة لمشاعر مشجعي اتلتيكو لن تفيدهم هذه الليلة، لأن الليلة ولا كل ليلة! ليست له ليغا وليفانتي او ايبر او غراناده!".

وتابع"هذه الليلة للكبار فقط والملكي هو اكبر الكبار (الديسيما 10) تثبت ذلك بلا منازع ... اتلتيكو سيلعب دفاعا مستميتا وسيضغط وسط ريال مدريد بكل وسيلة، ولكني اعتقد أن زيزو سيفاجىء الجميع ويدفع بلاعبيه نحو نصف ملعب اتلتيكو وعليه كل كرة يخلصها وسط ريال مدريد ستتحول بسرعهة الى ثلاثي الرعب BBC ومن هناك الطريق الى الشباك قصيرة لا بل وسريعة. وسط الملعب هو المفتاح لحل لغز المباراة، فهناك ستدور حرب شعواء بين خطي وسط ريال واتلتيكو، الفريق الذي يتحرر من الضغط اولا سيفوز بالكأس في النهاية".

واختتم زعبي توقعاته:"أنا على يقين بأن زيزو سيكون أول من يفعلها على مر التاريخ: الم اقل في البداية بأنها : حتمية التاريخ... 0:2 ريال مدريد... ليقل زين الدين زيدان: "جئت ، دربت ، لعبت فانتصرت"!.. مبروك للملكي ومشجعيه في شتى أرجاء المعمورة"، كما قال.

إقرا ايضا في هذا السياق: