فنانين

نجوى كرم تتألق على مسرح بروكسل
انشر عبر الفيسبوك طباعة ارسل لصديق صحيفة كل العرب
حاله الطقس

الناصرة
سماء صافية
18

حيفا
سماء صافية
21

ام الفحم
غيوم متفرقة
20

القدس
سماء صافية
17

تل ابيب
غيوم متفرقة
20

عكا
سماء صافية
21

راس الناقورة
سماء صافية
18

كفر قاسم
غيوم متفرقة
20

قطاع غزة
سماء صافية
21

ايلات
سماء صافية
22
open advertisement open advertisement open advertisement open advertisement open advertisement

نجوى كرم تتألق على مسرح بروكسل بإطلالة ملكية.. صور

أحيت الفنانة اللبنانية نجوى كرم حفلا غنائيًا في بروكسل، وشهد الحفل تجمعًا ضخمًا من جمهور الفنانة الذي اشتاق اليها بعد غياب سنوات. وأبدعت نجوى كرم في الحفل الذي ضم عشاق الطرب اللبناني الأصيل والذي تتميز فيه النجمة الكبيرة بصوتها الجبلي الم

نجوى ظهرت في الحفل بفستان وردي اللون من تصميم اللبناني نيكولا جبران 


أحيت الفنانة اللبنانية نجوى كرم حفلا غنائيًا في بروكسل، وشهد الحفل تجمعًا ضخمًا من جمهور الفنانة الذي اشتاق اليها بعد غياب سنوات. وأبدعت نجوى كرم في الحفل الذي ضم عشاق الطرب اللبناني الأصيل والذي تتميز فيه النجمة الكبيرة بصوتها الجبلي المميز، وحافظت على تألقها في هذا اللون طوال مشوارها.

وظهرت نجوى في الحفل بفستان وردي اللون من تصميم اللبناني نيكولا جبران الذي تفضل نجوى التعاون معه، حيث خطفت الأضواء والعدسات بجاذبيتها.

وعبر مواقع التواصل الاجتماعي وخصوصاً انستغرام شاركت نجوى كرم بصور من الحفل الذي أقيم ضمن فعاليات مهرجان Brussels Amber Festival في بروكسل، وظهر جلياً مدى نجاح الحفل الذي إمتلأت قاعته بالحضور المتحمس. كما حرصت نجوى كرم على تقديم أحدث اغنياتها "دنى يا دنا" والتي تحصد النجاح بشكل لافت في الفترة الأخيرة، وخصوصاً بعد صدور الفيديو كليب.
 وكانت نجوى كرم قد احتفلت مع الجمهور بمناسبة تخطي أغنيتها الجديدة حاجز 2 مليون مشاهدة بعد مرور أسبوعين فقط على طرحها، ووجهت الشكر لجمهورها الذي يدعمها منذ سنوات.

إقرا ايضا في هذا السياق:

كلمات دلالية
بروكسل نجوى كرم
النقب: إصابة شابين من بئر هدّاج بجراح إثر اطلاق نار