الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: الجمعة 26 / أبريل 22:02

قبل رمضان: عليك بتنزيل بعض التطبيقات الإسلامية للاستفادة منها

كل العرب
نُشر: 20/05/16 13:29,  حُتلن: 07:30

هناك العديد من التطبيقات النافعة للأندرويد والتي يمكن الاستفادة منها لكي نتقرب من الله في الشهر الكريم

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته، أيام تفصلنا عن بداية شهر رمضان الفضيل، والعديد منا يحبب فيه الإكثار من الأعمال الصالحة والتسبيح والأدعية والذكر وغيرها. وهناك العديد من التطبيقات النافعة للأندرويد والتي يمكن الاستفادة منها لكي نتقرب من الله في الشهر الكريم، و إليكم نبذة عن هذه التطبيقات..


صورة توضيحية

تطبيق القرآن الكريم:
مصحفي في جيبي كنز في قلبي والعديد منا لديه تطبيق القرآن الكريم على هاتفه الذكي لكن اليوم نقدّم لكم هذا التطبيق لما فيه من ميزات غير موجوده في مثله من التطبيقات وأنصحكم بتجربته.

تطبيق أذكار المسلم:
من أفضل التطبيقات الإسلامية على الأندرويد فعندما تستخدم هاتفك يظهر لك تلقائيا الأذكار ويمكنك إخفائها بمجرد الضغط عليها ويمكنك التحكم في كمية الأذكار في اليوم كما يمكنك إضافة أذكار وأدعية حتى يكون لسانك دائما رطبا بذكر الله.

تطبيق صلاتك:
يمكنك ضبط التطبيق يدويا أو عن طريق الأنترنت على مدينتك أو منطقتك فيؤذن هاتفك تلقائيا وقت الصلاة والتطبيق به العديد من الاذانات ويمكنك إضافة آذان من ذاكرة الهاتف ومن خلال التطبيق يمكنك معرفة كم تبقى على وقت الصلاة.

تطبيق صحيح البخاري:
هو أكبر جامع للأحاديث الصحيحة فيمكنك حمل مجلدات صحيح البخاري كلها على جوالك وهناك العديد من التطبيقات المماثلة لكن بعضها قد يكون محرفا أو به عيب برمجي سواء كان هذا العيب مقصودا أو غير مقصود لذا أنصحكم بتحميل هذا التطبيق بالذات لأنه موثوق به.

مقالات متعلقة