الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: الجمعة 26 / أبريل 12:01

رئيس إدارة مكابي يعرض على رفيق حلبي إمكانية توحيد فرق دالية الكرمل

سليمان حلبي -
نُشر: 20/05/16 12:29,  حُتلن: 17:41

عرض صالح نصر الدين على رفيق حلبي موضوع وحدة فريق مكابي دالية الكرمل مع فريق هبوعيل معين دالية الكرمل فريق الدرجة الثانية

أوضح صالح نصر الدين رئيس ادارة فريق مكابي دالية الكرمل لموقع العرب، أنه وبعد أن ضمن فريقه البقاء في الدرجة الاولى، توجه لرفيق حلبي رئيس المجلس المحلي دالية الكرمل وعرض عليه موضوع وحدة فريق مكابي دالية الكرمل مع فريق هبوعيل معين دالية الكرمل فريق الدرجة الثانية، وذلك ليتسنى لدالية الكرمل من بناء فريق قوي ينافس في قمة الدرجة الأولى خاصة وان دالية الكرمل وجمهورها يستحقون فريقا قويا يمثلهم بصورة مشرفة في الدوري.


صالح نصر الدين

وأكد رئيس الادارة صالح نصر الدين انه قد عرض فكرته على عامر حسيسي رئيس لجنة الرياضة في المجلس المحلي وعلى رضوان ناطور رئيس ادارة هبوعيل معين دالية الكرمل. وسيتم بحث الموضوع لأهميته، وان دالية الكرمل تملك فريقان وذلك يكلف مبالغ باهظة واتحاد الفرق سيعطي الدعم للفريق الموحد من قبل الجميع، خاصة المجلس المحلي وسيؤدي به الى النجاح في مسيرته" .

الجدير ذكره ان فريق هبوعيل دالية الكرمل قام هذا العام بالاعتماد على لاعبين ناشئين من ابناء البلدة، واستطاع بناء فريق يعتمد عليه لسنوات طويلة. ومن ناحية اخرى هناك عدد كبير من لاعبي دالية الكرمل وعسفيا يلعبون في فريق المكابي وفرق كثيرة من خارج الكرمل، ويمكن الاعتماد عليهم في عملية بناء الفريق الموحد .


رفيق حلبي

مقالات متعلقة