الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: الجمعة 26 / أبريل 13:02

برشلونة يفكر في مقاطعة نهائي كأس الملك.. والسّبب؟

كل العرب
نُشر: 20/05/16 08:36,  حُتلن: 20:15

رئيس الليجا خافيير تيباس بدا مُتفقًا مع القرار مؤكدًا أن الأعلام الكتلونية رمز لتحطيم إسبانيا

كارليس فيّاروبي:

غياب مجلس الإدارة عن النهائي ليس مستبعدًا في الوقت الحالي

أكّد نائب رئيس برشلونة كارليس فيّاروبي أن مجلس إدارة النادي يتدارس السُّبل الممكنة من أجل الرد على قرار الاتحاد الإسباني لكرة القدم والحكومة الإسبانية بمنع الأعلام الكتلونية من الولوج لملعب نهائي كأس ملك إسبانيا الذي سيجمع الفريق بإشبيلية يوم الأحد المُقبل على أرضية ملعب فيثنتي كالديرون في مدريد.


بارتوميو رئيس برشلونة وأعضاء الإدارة

وأثار قرار الحكومة الإسبانية استياءً كبيرًا في برشلونة، حيث اعتبر الفاعلون الرياضيون والسيّاسيون أن الأمر يتعلق بتحجيم حرية التعبير، فيما بدا رئيس الليجا خافيير تيباس مُتفقًا مع القرار مؤكدًا أن الأعلام الكتلونية رمز لتحطيم إسبانيا.

وخرج فيّاروبي بتصريحات لإذاعة كتلونية نهار اليوم من أجل التعليق على الإشاعات التي ادّعت إمكانية مقاطعة الفريق للنهائي، حيث نفى الأمر جملة وتفصيلًا مؤكدًا بالمقابل أن غياب مجلس الإدارة عن المُباراة أمر وارد حتى الساعة.

وقال فياروبي في هذا السياق: "مُشاركة اللاعبين في المُباراة أمر مؤكد ولا شكوك حوله. مقاطعة الفريق للمباراة أمر غير وارد أبدًا، فنحن نتطلع للفوز بالثانئية هذا الموسم. هذه الأمور لا يُمكن أن تمس بالجانب الرياضي للنادي، فنحن قبل كل شيء فريق لكرة القدم.

ثم أضاف في سياق متصل: "صحيح أن تلك القرارات ستجعل الأجواء مشحونة، لكنا نبقى فريق كرة قدم قبل كل شيء. إن كان علينا أن نتخذ قرارًا مؤسساتيًا، فلن نتأخر في القيام به، وأمامنا 72 ساعة كاملة من أجل اتخاذ القرار. غياب مجلس الإدارة عن النهائي ليس مستبعدًا في الوقت الحالي. 

مقالات متعلقة

Got