الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: الجمعة 26 / أبريل 08:01

بلدية الناصرة تنظم دوري الصحابة بمناسبة شهر رمضان وتدعو للمشاركة

إسحاق خطيب -
نُشر: 19/05/16 13:31,  حُتلن: 15:22

رايق مروات:

يهدف هذا البرنامج للأخوة والمحبة والتعارف بين الأجيال في مختلف أحياء المدينة والتقارب بين بعضهم البعض

ندعو الجميع للقدوم والمشاركة في هذه الأجواء الرياضية الطيبة

تحت رعاية بلدية الناصرة ولأول مرة في المدينة، يستعد دوري الصحابة 2016 لكرة القدم للانطلاق مع بداية شهر رمضان المبارك، وسيشارك في الدوري لاعبون من الحي الشرقي وحي البلدة القديمة. هذا ووجه مسؤولو الدوري رسالة الى جميع أهالي الناصرة للقدوم والمشاركة في المباريات التي ستقام في المركز الجماهيري ابن سينا. كما وتتوجه الإدارة للجماهير للحضور للمباريات وتشجيع الفرق المشاركة والاستمتاع بأوقاتهم.


من اليمين: رايق مروات في دوري 2015

وفي حديثنا مع عضو البلدية رايق مروات والناشط في المركز الجماهيري ابن سينا، قال: "اجتمعنا مع ممثل حي البلدة القديمة سمير سعدي ومدير دائرة الرياضة والشباب في بلدية الناصرة خالد بطو ومسؤولي المركزين، وخرجنا بفكرة جديدة تقام لأول مرة في الناصرة وهي دمج مباريات بين أحياء مختلفة. وجاءت هذه الفكرة كتطبيق وتكملة لمشروع الإنسان وتوحيد الأحياء الذي ناشد به رئيس بلدية الناصرة في السابق".

وأضاف مروات: "يهدف هذا البرنامج للأخوة والمحبة والتعارف بين الأجيال في مختلف أحياء المدينة والتقارب بين بعضهم البعض. نأمل أن تسود أجواء جميلة وروح رياضية في هذا الدوري. كما الفريق الفائز سيحصل على جائزة قيمة وهي عبارة عن رحلة الى خارج البلاد".

واختتم: "جاءت أسماء الفرق على أسماء الصحابة بمناسبة الشهر الفضيل وتذكير الشباب بالصحابة الكرام، الدين الاسلامي هو دين محبة وهذا الشهر هو شهر التسامح والمحبة ولذلك ندعو من هنا للمشاركة في دوري الصحابة 2016".
 

مقالات متعلقة