الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: السبت 18 / مايو 16:02

تسريبات ومعلومات جديدة حول آيفون 7 المقرر إطلاقه في أيلول

كل العرب
نُشر: 18/05/16 21:37,  حُتلن: 07:32

تقوم آبل بتسريب المعلومات الجديدة بهدف رفع شعبيته ولتحقيق المبيعات القياسية فور تنزيله في الاسواق

نشر موقع "الدايلي ميل" نقلا عن الموقع الصيني صوراً للهاتف الذهبي اللون، مدعية أنها من شركة "آبل" ومن المرجح أن يكشف عنه في أيلول المقبل. وتظهر تلك الصور المسرّبة تصميم مختلف عن الهواتف القديمة مع وحدة الضبط التلقائي للصورة والليزر بين الكاميرا والفلاش LED.

ومن الواضح أنَّ الشركة الاميركية "آبل" تخلصت من المقابس لسماعة الرأس للهاتفين "آيفون 7" و ال"آيفون 7 بلس" مصممة مع العدسة المزدوجة للكاميرا. بالاضافة الى أنَّ هناك العديد من الشائعات التي تفيد بأنَّ شركة "آبل" تسعى الى تطوير السماعات اللاسلكية من جراء نفسها، الا ان الشركة لم تؤكد أياً من المعلومات هذه.

وبحسب التقارير، فإن الهاتف الذكي "آيفون 7" يضم ببطارية بحجم 3.100 mAh أي ما يزيد عن 12.5% من الآيفون 6S السابق. الا انها في مرحلة الاختبار، وكانت في كانون الثاني نشرت العديد من الصور التابعة للهاتف الجديد إلاَّ أنَّ الشركة تمكنت من سحبها مجددا، اي أنَّ المنتج النهائي بامكانه أن يتغيَّر شكله عما هو معروض.

الا ان الشركة أفرجت عن التسعيرة للهاتف، إذ افادت المعلومات بأنَّ ثمنه شبيه بالاسعار القديمة أي بمبلغ 650 دولاراً أميركيا. هذا وتزايدت خلال الفترة الاخيرة بعض التسريبات التي تتعلق بمميزات الهاتف الجديد "آيفون 7".

وكلما اقترب موعد اطلاقه، تقوم " آبل " بتسريب المعلومات الجديدة، بهدف رفع شعبيته ولتحقيق المبيعات القياسية فور تنزيله في الاسواق.

ومن المتوقع ان تزود "ابل" هاتف "آيفون" القادم بميزة جديدة ستغير وسيلة البحث على الهواتف الذكية. فقد أطلقت ابل اسم "Proactive" على هذه الخاصية الجديدة، التي ستضمن ميزات نظام " iOS 9". وستركز هذه الخاصية على توسيع النطاق لاستخدام المساعد الصوتي "سيري" ليعمل بالتزامن مع الكثير من الخدمات البحثية التي تدعم الهاتف، وذلك عبر مراقبة السلوكيات للمستخدمين عند تعاملهم مع هاتف "آيفون" الذي سيتنبأ باحتياجاتهم، وعاداتهم في الاتصال بالأصدقاء والأسرة.ورغم أن "ابل" تسعى للاسراع في توفير هذه الخاصية الجديدة، فليس من المرجح أن تشهد النور قبل إتاحتها على" iOS 9" ، بالتزامن مع إطلاق "آيفون" المقبل. وربما تكشف "آبل" بشكل رسمي عن الخاصية هذه عبر مؤتمرها للمطورين الذي سيعقد في 8 حزيران المقبل.

مقالات متعلقة