الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: الأربعاء 08 / مايو 18:02

أوزيل: كان موسمًا محبطًا وخسرنا الكثير من النقاط ولكن النهاية كانت جيدة

كل العرب
نُشر: 18/05/16 20:02,  حُتلن: 10:07

أوزيل:

أعتقد أننا أهدرنا نقاط ما كان ينبغي أن نُهدرها أمام فرق صغيرة وهذه نقطة تحول في الموسم لأننا لم نكن أقوياء بما فيه الكفاية

أن تقفز إلى المركز الثاني في الأسبوع الأخير على حساب توتنهام، فهذا كان جيدًا بالنسبة لنا وجماهيرنا

وصف صانع ألعاب آرسنال "مسعود أوزيل" موسم فريقه، بالمُحبط والمُخيب للآمال، نظرًا لفشل المدفعجية في الفوز بلقب الدوري الإنجليزي الغائب عن الجزء الأحمر من شمال لندن منذ عام 2004.


مسعود أوزيل

وأعرب الدولي الألماني عن استيائه لتذبذب أداء ونتائج آرسنال على مدار الموسم، الأمر الذي تسبب في خروجه من كل البطولات، قبل أن يُصحح رجال فينجر أوضاعهم، بخطف المركز الثاني في جدول ترتيب أندية البريميرليج، على حساب عدو المنطقة "توتنهام".

وقال أوزيل لموقع Sport360: "أعتقد أننا أهدرنا نقاط ما كان ينبغي أن نُهدرها أمام فرق صغيرة، وهذه نقطة تحول في الموسم لأننا لم نكن أقوياء بما فيه الكفاية في بعض الأوقات، خصوصًا بعد مباراة برشلونة، حيث خسرنا الكثير من النقاط السهلة، وفي ذلك التوقيت لم نكن جيدين بما فيه الكفاية".

وأضاف مسعود: "كان موسمًا طويلاً وكان يجب أن نعود للطريق الصحيح قبل فوات الأوان، واحدة من الأشياء الهامة التي صنعت الفارق هي عودة اللاعبين المصابين. على العموم يجب أن نُركز بشكل أفضل، ومع لاعبين أقوياء قد يأتوا هذا الصيف، سنكون قادرين على المنافسة الموسم المُقبل".

وعن خطف الوصافة من السبيرز في الجولة الأخيرة، قال: "كان من المهم بالنسبة لنا التأهل المباشر لدوري أبطال أوروبا من خلال المركز الثاني أو الثالث، وأن تقفز إلى المركز الثاني في الأسبوع الأخير على حساب توتنهام، فهذا كان جيدًا بالنسبة لنا وجماهيرنا، وحقًا كانت نهاية جيدة جدًا للموسم".

مقالات متعلقة

Got