الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: الأحد 28 / أبريل 02:01

بلدية الناصرة: حصلنا على منحة بقيمة 6 مليون شيكل من وزارة البيئة

كل العرب
نُشر: 18/05/16 14:12,  حُتلن: 16:04

هدفت الزيارة الى التعرف على وضع المدينة بما يتعلق بقضايا البيئة وسبل تقديم المساعدات للبلدية بهذا الشأن

وصل بيان صحفي صادر عن بلدية الناصرة، جاء فيه: "زار وزير البيئة آفي جباي يرافقه مديرة لواء الشمال في الوزارة دوريت زيس بلدية الناصرة أمس الثلاثاء حيث التقى رئيس بلدية الناصرة علي سلام".


صور خلال الزيارة

وتابع البيان :"وهدفت الزيارة الى التعرف على وضع المدينة بما يتعلق بقضايا البيئة وسبل تقديم المساعدات للبلدية بهذا الشأن. رئيس البلدية رحب بوزير جودة البيئة آفي جباي وشكره لزيارته الناصرة ولبلديتها وأكد للوزير انه مستعد للتعاون مع الوزارة في قضايا البيئة وتحدث عن احتياجات المدينة بهذا الصدد. د. شريف صفدي مدير عام البلدية تحدث باقتضاب عن مدينة الناصرة وعن معالمها الدينية والسياحية وبعدها التاريخي والديني ومركزيتها واهميتها للمجتمع العربي في البلاد وعلى مستوى الدولة".

وإختتم البيان: "شارك في الاجتماع كل من ربيع زعبي مساعد المدير العام للبلدية وكذلك مدير قسم النظافة في البلدية احمد حسن ومدير قسم الترخيص والبيئة عدوان كريم حيث عرضوا امام الوزير احتياجات المدينة واقتراحات لحلول في قضايا البيئة والنظافة. وزير البيئة عبّر عن سروره لزيارة الناصرة المدينة الاكبر في الشمال واكد انه سيدعم المدينة في احتياجاتها في قضايا البيئة واعلن عن منحه 6 مليون شيكل لبلدية الناصرة كمنحة لشراء سيارة لجمع النفايات، مكنسة، تغيير حاويات لجمع النفايات ومعالجة قضايا مخلفات البناء".

مقالات متعلقة