الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: الجمعة 26 / أبريل 21:01

آبل تطلق التحديث iOS 9.3.2 لآجهزة آيفون وآيباد

كل العرب
نُشر: 17/05/16 12:00,  حُتلن: 07:31

يحل التحديث الحالي المشكلة التي تسبب رداءة في تجربة الصوت عند اقترانه مع ملحقات البلوتوث مع هاتف آيفون الأحدث iPhone SE

يركز بشكل أساسي على إصلاح الأخطاء الداخلية وتحسينات في الأداء، مع التركيز بشكل بسيط على التغييرات الشكلية

يقدم التحديث أيضًا دعمًا لاستخدام ميزة الفلترة الليلية Night Shift ووضعية الطاقة المنخفضة في وقت واحد

أصدرت شركة آبل اليوم تحديثًا جديدًا للنسخة الأخيرة من نظام التشغيل لهواتف آيفون وحواسيب آيباد اللوحية يحمل رقم الإصدار iOS 9.3.2، ويعتبر هذا التحديث ثاني تحديث تطلقه الشركة بعد إطلاقها لنسخة iOS 9.3 في شهر آذار 2016.

وكانت آبل قد أطلقت منذ 6 نيسان ما مجموعه أربع نسخ تجريبية من iOS 9.3.2 قبل قيامها اليوم بإطلاق النسخة النهائية لجميع المستخدمين.

ويمكن الحصول على الإصدار الجديد iOS 9.3.2 عبر التحديث الهوائي لجميع مستخدمي نظام أي أو أس iOS 9، كما يمكن تنزيله أيضًا من خلال برنامج آيتونز iTunes.

ويبلغ حجم التحديث 89.4 ميجابايت، ويركز بشكل أساسي على إصلاح الأخطاء الداخلية وتحسينات في الأداء، مع التركيز بشكل بسيط على التغييرات الشكلية.

ويحل التحديث الحالي المشكلة التي تسبب رداءة في تجربة الصوت عند اقترانه مع ملحقات البلوتوث مع هاتف آيفون الأحدث iPhone SE، بالإضافة لقيامه بحل مشكلة فشل البحث عن مفردات ضمن القاموس.

ويقوم التحديث بإصلاح مشكلة متعلقة بالمساعد الصوتي عند تعيين الصوت الذكوري أليكس، بحيث كان الجهاز يقوم بتشغيل صوت مختلف للفظ علامات الترقيم أو المسافات، كما يقدم التحديث أيضًا دعمًا لاستخدام ميزة الفلترة الليلية Night Shift ووضعية الطاقة المنخفضة في وقت واحد.

مقالات متعلقة