الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: الجمعة 26 / أبريل 03:01

لجنة الآباء في الإعدادية دالية الكرمل تعلن الإضراب المفتوح حتى حلّ قضية المديرة

سليمان حلبي -
نُشر: 17/05/16 09:05,  حُتلن: 15:43

رفيق حلبي:

هذا المخرج نتيجة إيماني انه لا يمكن للدراسة أن تنتظم دون طاقم تدريسي من المعلمين والمعلمات

أعلنت لجنة أولياء أمور الطلاب في المدرسة الإعدادية دالية الكرمل الإضراب المفتوح حتى حلّ اشكالية المديرة والمدرسة، فيما قد أعلن رفيق حلبي رئيس المجلس المحلي دالية الكرمل أنّه توجه لمديرة المدرسة الاعدادية في دالية الكرمل دالية بيراني وطلب منها عدم الوصول الى المدرسة وتمديد اجازتها حتى يستطيع حل الأزمة الا أنها لم تستجب لطلبه وحضرت الى المدرسة صباح اليوم فخرج معلمون وطلاب من المدرسة مطالبين باقالتها الأمر الذي أدى الى تشويشات في الدراسة رغم تواجد المفتش رامي بن جيرا ورفيق حلبي رئيس المجلس.


تشويشات في المدرسة لحظة وصول المديرة


وكتب رفيق حلبي على صفحته الشخصية أنه "واجب الساعة إنهاء أزمة المدرسة الإعدادية بشكل يقلص الضرر في مصلحة الطلاب الى الحد الأدنى. إنطلاقاً من قناعتي هذه توجهت الى مديرة المدرسة أن تواصل وتمدد إجازتها ليتسنى لي مواصلة الإتصالات ولقاءات العمل مع الجهات المعنية بما فيها المعلمين والمعلمات لتسوية الأزمة. هذا المخرج نتيجة إيماني انه لا يمكن للدراسة أن تنتظم دون طاقم تدريسي من المعلمين والمعلمات".


وقال: "أنا بحاجة الى مزيد من الوقت لحل الأزمة واكرس كل وقتي لحل القضية وأناشد كتاب الستاتوسات والسياسيين عدم الإصطياد في مياه الأزمة".


ربيع حلبي رئيس لجنة الأهالي
 


دالية بيراني مديرة المدرسة الاعدادية في دالية الكرمل


رفيق حلبي

مقالات متعلقة