الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: الإثنين 29 / أبريل 08:02

أم الفحم تحتضن مؤتمر عنقود لمراكز الموهوبين في الوسط العربي

ابراهيم أبو عطا
نُشر: 17/05/16 09:04,  حُتلن: 11:28

تخلل المؤتمر العديد من الفقرات الغنية والمميزة بمشاركة مركزة عنقود مراكز الموهوبين 

شارك الحضور بورشات عمل مختلفة ومتنوعة تناولت العديد من المواضيع التي تمرر بمراكز الموهوبين في البلاد

احتضنت مدينة أم الفحم المؤتمر التاسع لعنقود مراكز الموهوبين والمتفوقين في الوسط العربي وذلك في مركز العلوم اشكول بايس في المدينة. حيث تخلل المؤتمر العديد من الفقرات الغنية والمميزة بمشاركة مركزة عنقود مراكز الموهوبين راوية جرايسي ومدراء المدارس بالاضافة الى المعلمين والمعلمات العاملين في مراكز الموهوبين وشخصيات اخرى حضرت المؤتمر.


من الحفل

هذا وقد تولى عرافة الاحتفال المربي محمد بدران والذي رحب بالحضور معلنا عن بدء فعاليات المؤتمر التاسع لمراكز الموهوبين في البلاد مرافقا جميع فقرات المؤتمر الذي تم افتتاحه بمقطوعة موسيقية مميزة قدمها مدير مركز الموهوبين عرابة لبيب بدارنة برفقة الطالب المبدع والموهوب امير سكر.

ومن ثم تحدثت مركزة عنقود مراكز الموهوبين والمتفوقين في البلاد راوية جرايسي والتي رحبت بدورها بالحضور، متطرقة الى رؤية الوزارة الواضحة في الارتقاء المستمر والدائم بالمشاريع والمبادرات التي تصب بالدرجة الاولى بمصلحة الطلاب الموهوبين وتساهم في بناء صروح علمية تعمل على صقل مواهبهم ولاثرائهم بشتى المجالات متطرقة الى مشاريع وبرامج قطرية خاصة في مراكز تميزت بهذه المشاريع في الوسط العربي متمنية دوام التقدم والنجاح والتألق للجميع.

وبعدها استمع الحضور لمحاضرة قيمة القتها المحاضرة الباحثة الدكتورة غادة مصاروة الباحثة في موضوع الوراثة الجزئية في معهد وايزمن، تطرقت الى آخر ابحاثها المهمة والتي تعتبر كثورة علمية في هذا المجال مستشهدة بالصور والمعطيات العلمية التي عرضتها خلال المحاضرة.

ليستمتع الحضور بعدها بالفقرة الموسيقية التي قدمتها اسراء بشناق من مركز الموهوبين عرابة وفي ختام المؤتمر تم تكريم سهيلة ضو مسؤولة في قسم الموهوبين بوزارة التربية والتعليم تقديرا من القائمين على المؤتمر لجهودها التي بذلتها خلال سنوات عملها وجاء هذا التكريم تزامنا مع خروجها للتقاعد. حيث تم تكريمها امام الحضور وسط تصفيق حار وتقدير منقطع النظير مع التنويه الى ان كل من مركزة عنقود مراكز الموهوبين راوية جرايسي ومديرة مركز الموهوبين كفرقرع بادرة زحالقة ومعلمة الفنون سهاد مصاروة ومدير مركز الموهوبين نحف وهبي وهبي قد شاركوا في فقرة التكريم المميزة.

وفي ختام المؤتمر شارك الحضور بورشات عمل مختلفة ومتنوعة، تناولت العديد من المواضيع التي تمرر بمراكز الموهوبين في البلاد والتي شارك بها الحضور وتفاعل معها بصورة مميزة.
 

مقالات متعلقة

14º
سماء صافية
11:00 AM
14º
سماء صافية
02:00 PM
13º
سماء صافية
05:00 PM
9º
سماء صافية
08:00 PM
9º
سماء صافية
11:00 PM
06:12 AM
05:31 PM
2.78 km/h

حالة الطقس لمدة اسبوع في الناصرة

14º
الأحد
16º
الاثنين
15º
الثلاثاء
14º
الأربعاء
17º
الخميس
16º
الجمعة
16º
السبت
3.78
USD
4.05
EUR
4.74
GBP
236099.86
BTC
0.52
CNY