الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: الأربعاء 01 / مايو 11:02

أبو كسيس: أبناء سخنين سيلعب بأقوى تشكيلة له أمام بئر السبع

حجاج رحال- مراسل
نُشر: 17/05/16 07:06,  حُتلن: 09:26

يغيب متوسط الميدان دييجو كاتشوبا عن تشكيلة السخنينيين، بسب تجميعه للبطاقات الصفراوات، بينما أنهى المدافع الأيمن علي عثمان الايقاف عن مباراة واحدة

وعد يوسي أبو كسيس، مدرب فريق اتحاد أبناء سخنين، بأن يلعب فريقه بأقوى تشكيلة ممكنة له في مباراته الخارجية أمام فريق هبوعيل بئر السبع، ضمن مباريات الأسبوع السادس والثلاثين والأخير في دوري الدرجة العليا – البلي أوف العلوي.


يوسي أبو كسيس

وأشار أبو كسيس الى أن عدم أهمية المباراة على موقع فريقه في سلم اللائحة والخلافات التي كانت خلال مباراتيه أمام فريق مكابي تل أبيب، المتنافس مع بئر السبع على لقب البطولة، لن تؤثرا على فريقه، بل سيلعب كالمعتاد بغرض الفوز وليس أقل من ذلك. ويغيب متوسط الميدان دييجو كاتشوبا عن تشكيلة السخنينيين، بسب تجميعه للبطاقات الصفراوات، بينما أنهى المدافع الأيمن علي عثمان الايقاف عن مباراة واحدة.
وأضاف أبو كسيس أنه لا تهم فريقه هوية بطل الدوري، بل يهمه أن يؤدي فريقه المطلوب منه بغرض الفوز.
ورغم أن الفريق السخنيني أنهى الدوري عمليا، فان له ثأر رياضي مع مكابي تل أبيبي، لما حدث خلال لقاء كأس الدولة بتسجيل مكابي تل أبيب هدفا رغم اصابة لاعب سخنيني بيعدما تم اخراج الكرة من الملعب، فتعمدوا مواصلة اللعب، كما أن الخلافات زادت بعد نهاية مباراة الدوري الماضية بين الطرفين قبل ثلاثة أسابيع، وحينها تعرض مدرب السخنينيين يوسي أبو كسيس الى الدفع أرضا من رايكوفيتش حارس مرمى الخصم. كما ما زاد الطين بلة تصريحات عيران زهافي، مهاجم تل أبيب، بأنه شعر أن فريقه لعب في رام الله وليس في اسرائيل.
 

مقالات متعلقة