الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: الأحد 19 / مايو 00:02

مجلس يافة الناصرة يكرم عامليه

كل العرب
نُشر: 16/05/16 22:18,  حُتلن: 22:19

 أشاد رئيس المجلس المحلي المحامي عمران كنانة بعطاء عاملي المجلس المحلي في خدمة أهالي يافة الناصرة ومن اجل تطوير الخدمات التي يقدمها المجلس المحلي

قام هذا الاسبوع مجلس محلي يافة الناصرة ولجنة عمال المجلس ولجنتا العمل للمعلمين الثانويين، وكالعادة في كل سنة، بتكريم عاملي المجلس والمعلمين بمناسبة الأول من أيار يوم العمال العالمي.



وفي كلمته أشاد رئيس المجلس المحلي المحامي عمران كنانة بعطاء عاملي المجلس المحلي في خدمة أهالي يافة الناصرة ومن اجل تطوير الخدمات التي يقدمها المجلس المحلي. وقال كنانة ان العمال دفعوا ثمنا غاليًا من أجل تحصيل حقوقهم وأهم العبر من نضالات العمال هي صيانة وحدتهم فهي الضمانة لتحقيق مطالبهم.
وتحدث رئيس لجنة العمال في المجلس، وائل جمعة، فأكد على اهمية المحافظة على هذا التقليد، فـأول أيار هو العيد الوحيد الذي يجمعنا جميعًا بمعزل عن انتماءاتنا الطائفية والحزبية. وأهدى جمعة الحاضرين قصيدة رائعة للشاعر الكبير محمد مهدي الجواهري، بهذه المناسبة.
وتم في الاحتفال تكريم الدكتور عزمي غميص بمناسبة حصوله على شهادة الدكتوراه في العلوم السياسية، وكذلك تم تكريم منذر خطيب بمناسبة اختياره من قبل وزارة المعارف كمدير وحدة النهوض بالشبيبة المتميز.وتم في الاحتفال كذلك تكريم العمال الذين خرجوا الى التقاعد وهم: أحمد عمرو (أبو زاهي)، وماهر عباس.

مقالات متعلقة