الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: الإثنين 29 / أبريل 13:01

جسر الزرقاء: فعاليات رياضية في المنارة الإعدادية

كل العرب
نُشر: 16/05/16 21:37,  حُتلن: 22:34

قد نال الصف الثامن "3" المرتبة الأولى ضمن كامل المجموعة وحصل الصف السابع "6" على المرتبة الاولى بين صفوف السوابع

وصل بيان صحفي صادر عن مدرسة المنارة الإعدادية في جسر الزرقاء، جاء فيه: "ضمن الفعاليات اللامنهجية، نظم طاقم التربية البدنية في إعدادية المنارة جسر الزرقاء يوم قمة في الرياضة لصفوف السوابع والثوامن، حيث شمل اليوم محطات عديدة تنقل بينها الطلاب حسب برنامج منظم".


صور خلال الفعاليات

وتابع البيان: "وقد تنوعت المحطات بين ألعاب الكرة، ألعاب مائية وألعاب توازن. وقد حثّت المحطات باختلافها الطلاب على التعاون والعمل كفريق واحد وتحمل المسؤولية والالتزام من اجل تجميع اكبر عدد من النقاط في كل محطة مما يؤهل الصف الحاصل على أعلى مجموع للفوز في المرتبة الاولى. وقد أدار الفعاليات في كل محطة عدد من طلاب الصفوف التاسعة،حيث نظموا الفعالية في المحطة وجمعوا النقاط لكل صف.

ونوّه البيان: "وقد أشرف على تجميع النقاط النهائية لجنة تحكيم تكونت من طلاب الصفوف التاسعة بالتعاون مع عدد من افراد الطاقم التدريسي. وقد تخلل اليوم فرصة طعام، تم بعدها الاعلان عن الصف الفائز. وقد نال الصف الثامن "3" المرتبة الأولى ضمن كامل المجموعة، وحصل الصف السابع "6" على المرتبة الاولى بين صفوف السوابع".

ولإختتم البيان: "وفي ختام اليوم شكر مدير المدرسة الاستاذ شادي عماش طاقم التربية البدنية على التنظيم والتحضير والتعاون لانجاح هذا اليوم، إضافة لطاقم المربين والمعلمين المرافقين، كما خصّ بالشكر طلاب الصفوف التاسعة الذين شغلوا مهام الحكام في المحطات وتجميع العلامات وساعدوا في تنظيم فعاليات اليوم. كما أثنى على الجهات المتبرعة لفعاليات اليوم وعلى مساهمتهم القيّمة والسّخيّة".

مقالات متعلقة