الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: الثلاثاء 07 / مايو 21:02

عودة أكرم شريح الى تشكيلة الاخاء الناصرة أمام شباب اللد بعد انهائه الايقاف

حجاج رحال -
نُشر: 16/05/16 07:28,  حُتلن: 10:46

تنوي ادارة الاخاء قبل المباراة تكريم اللاعب أدهم هادية اثر اعلانه اعتزال اللعب، وذلك على جهوده مع الفريق، حيث سيتم تكريمه بفانلة خاصة تحمل رقمه وأسمه، ولذلك قررت الادارة أن يكون الدخول مجانا لجميع المتفرجين

يعود قلب الدفاع أكرم شريح الى تشكيلة فريق مكابي الاخاء الناصرة في مباراته البيتية أمام فريق هبوعيل شباب اللد، مساء اليوم الاثنين في تمام الساعة السادسة ضمن مباريات الأسبوع السادس والثلاثين في دوري الدرجة الممتازة – البلي أوف العلوي. وأنهى أكرم شريح عقوبة الايقاف عن مباراة واحدة، بسبب تجميعه خمس بطاقات صفراوات.


أكرم شريح

وغاب عن التعادل الماضي أمام فريق هبوعيل بيتح تكفا بثلاثة أهداف لكل منهما، حيث سجل له حبيب جابر وأمجد سليمان ومحمد خطيب، علما أن تفوق خطيب هذا جعله ينضم الى تدريبات المنتخب الأوليمبي. ومن المتوقع أن يواصل المدرب نيسان يحزقيل الاعتماد على عدة لاعبين احتياطيين، حيث يوفّر فرص لعب لجميع لاعبي الكادر، عدا عن اعطاء فرص اثبات الوجود لعدد من لاعبي فريق الشبيبة. وتنوي ادارة الاخاء قبل المباراة تكريم اللاعب أدهم هادية اثر اعلانه اعتزال اللعب، وذلك على جهوده مع الفريق، حيث سيتم تكريمه بفانلة خاصة تحمل رقمه وأسمه، ولذلك قررت الادارة أن يكون الدخول مجانا لجميع المتفرجين.

مقالات متعلقة