الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: الأحد 02 / يونيو 01:02

مدرب ديبورتيفو لاكورونيا: من الصعب الفوز على ريال مدريد

كل العرب
نُشر: 14/05/16 09:00,  حُتلن: 12:19

سانشيز ديل أمو:

نعلم أن الأمر سيكون بالغ الصعوبة بسبب طريقة أداء ريال مدريد وعلينا أن نقدم أفضل ما لدينا وأن يغيب التوفيق عن الريال

اعترف المدير الفني لديبورتيفو لاكورونيا، فيكتور سانشيز ديل أمو، أن الفوز على ريال مدريد خلال مباراة اليوم التي ستجمعهما على ملعب "ريازور" معقل الأول، سيكون "صعبا للغاية" وذلك نظرًا لأداء الفريق الملكي في الآونة الأخيرة.


فيكتور سانشيز ديل امو

ويحل ريال مدريد، الثاني برصيد 87 نقطة، مساء اليوم السبت ضيفا على ديبورتيفو لاكورونيا على ملعب "ريازور"، في الوقت الذي سيخرج فيه الفريق الكتالوني، المتصدر برصيد 88 نقطة، لملاقاة غرناطة على ملعب "لوس كارمينيس" في ذات التوقيت، وذلك من أجل حسم اللقب بين الغريمين في آخر جولات الليجا.

وقال ديل أمو خلال المؤتمر الصحفي الخاص بالمباراة: "نعلم أن الأمر سيكون بالغ الصعوبة بسبب طريقة أداء ريال مدريد. علينا أن نقدم أفضل ما لدينا وأن يغيب التوفيق عن الريال".

وأكد مدرب "البلانكي أزول" أن كونه لاعب سابق في ريال مدريد لن يؤثر عليه، حيث قال: "عندما تعمل باحترافية، يكون تركيزك فقط في مكان واحد، فريقك"، وهذا هو ديبورتيفو.

وتطرق المدرب الشاب (40 عاما) للحديث حول الهدايا في كرة القدم من أجل ترجيح كفة فريق على حساب الآخر، مؤكدا في الوقت ذاته أنه "من الأفضل تنحية هذه الأمور جانبا من أجل المنافسة".

وأكد ديل أمو أنه استعد للمباراة أمام الميرينجي بـ"التركيز على مواطن الضعف لديه" وبهدف أن "يتمتعوا بالفاعلية في الدفاع" من أجل عدم تكرار الهزيمة الثقيلة التي تكبدها الفريق أمام البلاوجرانا بنتيجة 0-8 منذ أربع جولات. 

مقالات متعلقة

Got