الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: الإثنين 29 / أبريل 01:01

هداف فريق الطيرة براء قاسم بعد الإرتقاء للدرجة الأولى: أهدي الفوز لوالدي

منى عرموش- مراسلة
نُشر: 13/05/16 21:09,  حُتلن: 08:31

اللاعب المخضرم براء قاسم:

أشكر الجمهور الكبير الذي رافقنا طوال هذه الفترة وقدم لنا التشجيع المعنوي الذي كان له أثرًا كبيرًا على تألقنا في المباريات والفوز حتى الصعود الى الدرجة الأولى

في الحقيقة كانت أمامنا فترة صعبة للغاية وقد بذل الفريق كل ما بوسعه حتى حققنا هذا الإنجاز وكنا نتوقع اليوم بالفوز والصعود للدرجة الأولى والحمد لله بأننا حققنا الهدف

أهدي هذا الفوز لوالدي ووالدتي اللذان رافقاني في كل المباريات التي خضتها وقدما لي أفضل تشجيع ووفرا لي جميع وسائل الراحة

أعرب هداف فريق الطيرة اللاعب المخضرم براء قاسم عن فرحته الكبيرة لصعود الفريق الدرجة الأولى بعد فوزه في المباراة النهائية الجمعة أمام فريق بيتح تكفا. 

وقال قاسم في حديثه: "أود في بداية حديثي أنّ أشكر الجمهور الكبير الذي رافقنا طوال هذه الفترة وقدم لنا التشجيع المعنوي الذي كان له أثرًا كبيرًا على تألقنا في المباريات والفوز حتى الصعود الى الدرجة الأولى، ونحن نعد هذا الجمهو بأننا سنكون عند حسن ظنهم في المرحلة القادمة إن شاء الله".

ثم قال: "في الحقيقة كانت أمامنا فترة صعبة للغاية، وقد بذل الفريق كل ما بوسعه حتى حققنا هذا الإنجاز، وكنا نتوقع اليوم بالفوز والصعود للدرجة الأولى، والحمد لله بأننا حققنا الهدف الذي كنا نصبوا إليه، والآن سوف نستعد لمباريات الدرجة الأولى التي هي عمليا تحتاج الى جهد أكبر حتى نستطيع أن نواصل مسيرتنا الرياضية بنجاح".

وفيما إذا سيبقى براء قسم في نفس الفريق، قال: "حتى الآن لم أقرر، مع أن هنالك عروضًا قدمت بأنّ العب في الدرجة الممتازة، لكن حاليًا سأستشير الجهة المسؤولة عني كي يكون الإختيار سليما".

وفي نهاية حديثه قال: "أهدي هذا الفوز لوالدي ووالدتي اللذان رافقاني في كل المباريات التي خضتها وقدما لي أفضل تشجيع ووفرا لي جميع وسائل الراحة، كما وأهدي الفوز للجمهور الطيراوي الرائع الذي أثبت جدارته ومدى حبه الكبيرة للفريق".


براء قاسم  

مقالات متعلقة