رياضة وشبابSports

كبار نوادي إنجلترا يتنافسون على ضم ماريو غوتزه
انشر عبر الفيسبوك طباعة ارسل لصديق

كبار نوادي إنجلترا يتنافسون على ضم ماريو غوتزه

تقارير رياضية في ألمانيا :

غوتزه سيرحل عن صفوف نادي بايرن ميونخ الألماني، خاصة بعد ابتعاده عن التشكيلة الأساسية

 المدرب القادم كارلو أنشيلوتي يرغب في التخلي عن غوتزه 


يبدو أنّ مهمة نادي ليفربول الإنجليزي لضم النجم الألماني ماريو غوتزه لن تكون سهلة أبدًا، خاصة بعد دخول ناديي آرسنال وتشيلسي إلى منافسة الحصول على خدمات صانع الألعاب الألماني الشاب.


ماريو غوتزه 

ورجّحت تقارير رياضية في ألمانيا رحيل غوتزه (23 عامًا) عن صفوف نادي بايرن ميونخ الألماني، خاصة بعد ابتعاده عن التشكيلة الأساسية تحت قيادة المدرب الحالي بيب غوارديولا، كما أنّ المدرب القادم كارلو أنشيلوتي يرغب في التخلي عنه، بحسب التقارير.

ويبدو أنّ الظروف المحيطة بغوتزه في بايرن عززت رغبة ليفربول ومن خلفه مدرب الريدز يورغن كلوب والذي تربطه علاق قوية بغوتزه بضمه، بعد أن كان السبب الرئيسي وراء صعود اللاعب إلى الفريق الأول في بو روسيا دورتموند.

من جهتها، أشارت الصحافة الإنجليزية إلى أنّ السعر المنخفض نسبيا لغوتزه والذي يقترب من 16 مليون جنيه إسترليني دخل آرسنال السباق بكل ثقله مع تقارير صحفية عديدة في الصحف الألماني تشير إلى اهتمام الفرنسي آرسين فينغر المدير الفني للغانرز باللاعب. ليس هذا وحسب بل يتابع تشيلسي موقف اللاعب بكل اهتمام متسلحا بالموارد المادية الهائلة للمالك الروسي رومان أبراموفيتش مع استعداد تام لعرض 35 مليون جنيه إسترليني دفعة واحدة لإغراء اللاعب بالقدوم إلى ستامفورد بريدج"، وفقًا للصحافة الانجليزية.

إقرا ايضا في هذا السياق: