فنانين

أحمد آدم يثير غضب الشعب العربي
انشر عبر الفيسبوك طباعة ارسل لصديق

أحمد آدم يثير غضب الشعب العربي بعد أن أساء للسوريين وشهداء حلب

قناة ال حياة :

ما جاء في حلقة الممثل أحمد آدم في برنامجه آدم شو والتي تمّ عرضها الأسبوع الماضي والتي من خلالها قام بمهاجمة المذبحة الحاصلة في حلب، والشهداء، هي فقط تعبّر عن وجهة نظره هو


أثار برنامج الممثل المصري أحمد آدم جدلًا واسعًا عبر مواقع التواصل الاجتماعي وغضب الجماهير العربية بعد أن أساء للسوريين ولشهداء حلب في حلقة برنامجه الاخيرة.

وقدّم تلفزيون الحياة اعتذارًا رسميًّا للسوريين ولجميع الوطن العربي بسبب محتوى الحلقة التي قدّمها أحمد آدم، حيث أكّدت بأنّها تكنّ للشّعب السوري كل الحب والاحترام والتقدير، وهو موقفها منذ بداية الحرب على سورية.
وأضافت: "ما جاء في حلقة الممثل أحمد آدم في برنامجه آدم شو والتي تمّ عرضها الأسبوع الماضي والتي من خلالها قام بمهاجمة المذبحة الحاصلة في حلب، والشهداء، هي فقط تعبّر عن وجهة نظره هو لا وجهة نظر التلفزيون، حيث أنّ القناة لا تتدخّل بمحتوى برنامجه لأنّه ممول من جهة خاصّة".

وأكّدت القناة عن جديد: "بأنّها لا تسمح بأي إهانة للشعب السّوري لا من قريب ولا من بعيد، وتعتذر ثانية لجميع الذين شعروا بالإهانة بعد مشاهدة هذه الحلقة، فقامت القناة باتّخاذ موقف صارم تجاه ما حدث وستحتوي الحلقة المقبلة على اعتذار كامل من أسرة البرنامج".
ولكن هل الشعب سيتقبل هذه الاعتذارات بالذات وأنّ الحلقة أذيعت أمام الملايين من الناس؟؟

كلمات دلالية