الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: الإثنين 29 / أبريل 11:02

صحفي: فالنسيا يتفاوض مع مورينيو لتعيينه مدربًا في الموسم القادم

كل العرب
نُشر: 12/05/16 10:54,  حُتلن: 13:58

قال صحفي مُقرب من مورينيو عبر حسابه الرسمي على موقع تويتر بأن الرجل الخاص وافق بشكل مبدئي على تدريب نادي فالنسيا

بَدل المدير الفني البرتغالي جوزيه مورينيو رأيه في البقاء على الأراضي الإنجليزية خلال الفترة القادمة من مسيرته التدريبية للعودة إلى إسبانيا من بوابة فالنسيا.


جوزيه مورينيو

مفاوضات مورينيو تعقدت للغاية مع إدارة مانشستر يونايتد المُتمسكة باستمرار المدرب الهولندي لوي فان خال حتى نهاية عقده في يونيه 2017.

وإذا كان مورينيو الرجل المفضل بالنسبة لعشاق مانشستر يونايتد لتولي مسؤولية إعادة فريقهم للواجهة المحلية قبل العالمية، فإنه ليس كذلك بالنسبة للأسطورتين فيرجسون وتشارلتون حيث يحاولان إجبار الإدارة على تعيين الويلزي ريان جيجز أو الاستعانة بالمدرب الأرجنتيني الشاب ماوريسيو بوتشيتينو.

وقال صحفي مُقرب من مورينيو عبر حسابه الرسمي على موقع تويتر بأن الرجل الخاص وافق بشكل مبدئي على تدريب نادي فالنسيا الذي عانى الأمرين هذا الموسم تحت بعد تولي المحلل الإنجليزي ولاعب مانشستر يونايتد السابق- جاري نيفيل منصب الإدارة الفنية للفريق.

وأشار جوردي أنجواما الذي يعمل في راديو ماركا المدريدي لرغبة مورينيو في انزال ريال مدريد وبرشلونة من على عرش الليجا ودوري أبطال أوروبا خلال المواسم القادمة وإعادة أمجاد فالنسيا الذي توج بلقبين للدوري الإسباني في الألفية الجديدة ولقب لكأس الاتحاد الأوروبي فضلاً عن ترشحه مرتين إلى نهائي الأبطال في عهد هيكتور كوبر.

مقالات متعلقة

Got