الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: الجمعة 26 / أبريل 18:02

مدرسة وادي الحمام الابتدائية تحصد وسام التفوق

كل العرب
نُشر: 11/05/16 20:21,  حُتلن: 21:42

هنئ رئيس مجلس اقليمي البطوف د. ياسر عمر مدرسة وادي الحمام على هذا الانجاز وتحقيق التميز والتفوق، مؤكدا ان التربية والتعليم في رأس سلم اولويات مجلس اقليمي البطوف

حصلت مدرسة وادي الحمام الابتدائية مؤخرا على وسام التفوق في اطار برنامج المنظمات ذات التميز والجودة العالية EFQM وهو برنامج اندمجت فيه المدرسة ، ومستوحى من اوروبا ويهدف الى تحسين والمحافظة على جودة عالية في العملية التعليمية والتربوية في نطاق المدرسة.


وجاء في بيان لمدرسة وادي الحمام الابتدائية :"مدرسة وادي الحمام الرسمية تحقّق إنجازًا اضافيًّا كعادتها منذ قيام المدرسة حيث على مرّ السّنين توصّلت الى نجاحات وتألّقات على مستويات محليّة، لوائيّة وقطريّة في عدّة مجالات. قبل سنتين ضمّت وزارة المعارف مدرسة وادي الحمام الابتدائيّة الى برنامج المنظمات ذات التّميّز والجودة الإدارية EFQM برنامج الذي دخل الى بلادنا من أوروبا حيث يهدف الى تحسين والى المحافظة على جودة عالية في كل ما يجري في العملية التعليميّة والتربويّة في نطاق المدرسة.الطّاقم بأكمله عمل خلال السّنتين الأخيرتين بمعيّة مرشدة من وزارة المعارف على ادخال وتذويد أدوات وطرق عمل الّتي تضمن التّميّز والجودة العالية داخل المؤسّسة. لقد وصل اليوم الثلاثاء 10.5.16 طاقم من الفاحصين الّذي شمل ممثّلين من وزارة المعارف وممثّل من "معهد المواصفات الاسرائيلي"حيث قاموا بفحص شامل من السّاعة التّاسعة صباحًا وحتّى الرابعة بعد الظّهر.

في نهاية الفحص أعلن ممثّل "معهد المواصفات الاسرائيلي" وممثّلو وزارة المعارف عن النّتائج الّتي تلخّصت بكون المدرسة مميّزة ومتميّزة في كل المجالات وفقًا لما تقوم به إدارة المدرسة وأعضاء الهيئة التّدريسيّة حيث تكلّلت ردود فعل الفاحصين بتقدير عظيم للمؤسّسة فأثنوا على ادارتها وعامليها. وهنا اعلنوا عن قرارهم بمنح مدرسة وادي الحمام الوسام بدرجة تفوّق والّلقب الأوروبي c2e2 للمنظّمات والمؤسّسات المميّزة وذات الجودة العالية.خلال الفحص عرض امام اللّجنة كل من ايمن محمد مدير المدرسة، المعلّم يوسف وهيب مركزّ الجودة في المدرسة، والمعلّمون شادي غياض، اياد خرانبة وفراس زرقاوي ، كل ما أنجزت طواقم العمل المختلفة وبموجب ذلك كان تقييم اللجنة عال جدًّا للمدرسة.

وبعد أن أعلنت اللّجنة عن منح هذا الوسام قامت السّيّدة أورنا سمحون مديرة لواء الشّمال بمهاتفة مدير المدرسة حيث أطرت وأثنت على هذا النّجاح الباهر.سادت المدرسة أجواء من الفرحة والاعتزاز والفخر بهذا النّجاح. التّألّق كان وما زال جزءًا لا يتجزّأ من حياة المدرسة بَل سمة اتّصفت بها المدرسة دائمًا ودومًا. وقد عبّر مدير المدرسة عن مدى تقديره واعتزازه بالمعلّمين اللذين قادوا هذا البرنامج وجميع أعضاء الهيئة التّدريسيّة وجميع العاملين من سكرتارية عاملي الصيانه والنظافة والحراسة الّذين عملوا على تطبيق الطّرق الّتي تسمو عاليًا بالمدرسة.

وهنئ رئيس مجلس اقليمي البطوف د. ياسر عمر مدرسة وادي الحمام على هذا الانجاز وتحقيق التميز والتفوق، مؤكدا ان التربية والتعليم في رأس سلم اولويات ملس اقليمي البطوف خاصة وهذا المجال هو مجال عملي على مدار عشرات السنين كوني رجل تربية وتعليم جعلت من التربية والتعليم في رأس سلم الاولويات."

مقالات متعلقة