الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: الأحد 28 / أبريل 22:01

أعضاء المعارضة في باقة: الرئيس يدعي الوطنية.. موظف كبير: خزعبلات

كل العرب
نُشر: 11/05/16 19:26,  حُتلن: 23:47

أعضاء المعارضة في بلدية الطيبة كتلة العهد الجديد في بيانها:

قبيل الانتخابات رئيس البلدية يقاطع زيارة وزير الأمن الداخلي حسب ادعاءه من دوافع وطنية

لا يخفى على أحد اليوم أنّ مرسي أبو مخ في الفترة الأولى غير مرسي أبو مخ في الفترة الثانية وأكبر دليل المثال المطروح أعلاه

أصدر أعضاء المعارضة في بلدية الطيبة كتلة العهد الجديد بيانًا تحت عنوان "بين مرسي وحكروش سقط الطربوش". وجاء في البيان: "لافتة بمساحة 60 م في مدخل باقة الغربية، دعاية انتخابية لرئيس البلدية، وفي الخلفية الكوفية الفلسطينية، محاولة جنونية لاقناعنا أنّه الباشا أبو طربوش أبو الوطنية، وسرعان ما سقط الطربوش وسقطت الكوفية".


أعضاء المعارضة في بلدية باقة

وأضاف البيان: "قبيل الانتخابات رئيس البلدية يقاطع زيارة وزير الأمن الداخلي حسب ادعائه من دوافع وطنية، وبعد الانتخابات يهرول مسرعا لحفل تكريم جمال حكروش، هل نسيت انّك تمثل باقة الغربية وبلديتها؟ هل نسيت أنّك تمثل 30 ألف نسمة؟!! أي فخر واعتزاز جلبت لنا حين سارعت لحفل الترقية والتكريم؟!! هل كان وجودك اجباريا في حين قاطع اعضاء الكنيست العرب ومعظم رؤساء السلطات المحلية العربية الحفل؟؟!!. قبل الانتخابات احتضنت الكوفية وبعد الانتخابات سقط الطربوش".

وتابع البيان: "لا يخفى على أحد اليوم أنّ مرسي أبو مخ في الفترة الأولى غير مرسي أبو مخ في الفترة الثانية وأكبر دليل المثال المطروح أعلاه، تسلمك رئاسة البلدية لفترة ثانية لا يعني أن تفعل ما يحلو لك، وأن تستهتر بالمواطنين، وألّا تكترث لاقتحام حرمات البيوت. قبيل الانتخابات كانت الرياضة وكرة القدم على رأس سلم الأولويات وبعد الانتخابات صارت الرياضة في قاع سلم الأولويات، قبل الانتخابات كانت المصابيح المضيئة تزين الشارع الرئيسي وكانت النفايات تجمع بالوقت وأغصان الاشجار تزال، ولكن بعد الانتخابات نرى أكوام النفايات تتراكم، وأغصان الأشجار تغلق الرّصيف ويبيت الشارع الرئيسي في ظلامٍ دامس لأيام معدودات. قبل الانتخابات كانت صفحتك الرّسمية على موقع التواصل الاجتماعي والمواقع المحلية تعج بالبوستات والمشاريع والفعاليات والتواصل مع المواطن، واليوم باتت صفحتك خاوية وليس هناك أي تواصل مع المواطنين في أي مجال، ألا يعتبر هذا استهتارًا أيّها الرئيس؟".

واختتم البيان: "نحن في كتلة عهد جديد نذكرك وننصحك مجددا أن تعود إلى رشدك وصوابك، وتدع هذه السياسة جانبًا، ولا تقود باقة الغربية إلى فترةٍ مظلمةٍ سوداء، ونقول لك أنّنا سنبقى سدًّا منيعا وحصنا حصينا أمّا هذه السياسة المستخفّة والمستهترة، وسنحفظ كرامة واحترام المواطن الباقاوي الذي وضع ثقته بنا ، فنحن نحترم هذه الثقة ونثمنها غاليا، أمّا أنت فيبدو أنّك ضربت بعرض الحائط هذه الثقة التي منحوك إيّاها الناس" إلى هنا نصّ البيان.

هذا وقال موظف كبير في بلدية باقة: "من المفضل عدم الرّد على هذه الخزعبلات الني يقف وراءها أشخاص لهم مكاسب شخصية".
 

مقالات متعلقة