الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: الثلاثاء 07 / مايو 17:02

مانشستر يونايتد يجهز عرض بقيمة 25 مليون استرليني لضم فاران

كل العرب
نُشر: 11/05/16 17:58,  حُتلن: 00:11

في حال إتمام هذه الصفقة ربما يلعب فاران تحت إمرة البرتغالي جوزيه مورينيو في حالة تأكيد توليه تدريب الفريق الإنجليزي، علما بأن البرتغالي كان يدرب الريال عندما انضم المدافع الفرنسي له

كشفت صحيفة ميرور البريطانية، اليوم الأربعاء، عن تجهيز نادي مانشستر يونايتد الإنجليزي عرضًا بقيمة 25 مليون جنيه إسترليني أي حوالي 31.7 ملايين يورو، مقابل الحصول على خدمات الفرنسي رافائيل فاران، لاعب ريال مدريد الإسباني.


رافائيل فاران 

هذا، وفي حال إتمام هذه الصفقة ربما يلعب فاران تحت إمرة البرتغالي جوزيه مورينيو في حالة تأكيد توليه تدريب الفريق الإنجليزي، علما بأن البرتغالي كان يدرب الريال عندما انضم المدافع الفرنسي له.

وكانت تقارير إخبارية فرنسية قد ذكرت الأسبوع الماضي أن فاران مستاء من عدم مشاركته أساسيا في آخر ثلاث مباريات لريال مدريد في دوري أبطال أوروبا، وأنه قد يرحل عن الملكي إلى صفوف بايرن ميونخ أو مانشستر يونايتد.

وأشارت صحيفة (Le 10 Sport) الفرنسية إلى انه حال قرر فاران الرحيل عن ريال مدريد فهناك ناديان يرغبان في ضمه وهما بايرن ميونخ الذي سيتولى تدريبه اعتبارا من الموسم المقبل الإيطالي كارلو أنشيلوتي المدير الفني الاسبق للملكي، وكذلك مانشستر يونايتد الذي تقول تقارير إخبارية انه على وشك التعاقد مع مورينيو.

مقالات متعلقة

Got مانشستر