الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: الإثنين 06 / مايو 04:01

مولودة الدلو: تمتلك شخصية متناقضة ولا تستسلم للفشل

كل العرب
نُشر: 11/05/16 16:30,  حُتلن: 18:02

تحب مولودة برج الدّلو الأعمال الإبداعية والفنيّة حيث يستهويها هذا العالم المليء بالألوان والموسيقى والفن، ولكنها لنفسها تحب أن تظهر بالأسود والأبيض، وهذا هو التناقض بحد ذاته

تمتاز مولودة برج الدلو بشخصيتها المتقلبة بين البساطة والتعقيد، ولديها شخصية مندفعة في الدفاع عن حقوق وحرّيات الآخرين حتّى لو اختلفوا معها، تسعى لبناء علاقات صداقة متينة، وترفض كل التقاليد وتثور عليها إذ انّها شخصيّة متمرّدة جدّا.


صورة توضيحيّة

تحب مولودة برج الدّلو الأعمال الإبداعية والفنيّة حيث يستهويها هذا العالم المليء بالألوان والموسيقى والفن، ولكنها لنفسها تحب أن تظهر بالأسود والأبيض، وهذا هو التناقض بحد ذاته. لا تستسلم لفشل ما مرّت به في حياتها، وتسعى أن تكتسب أكبر قدر ممكن من الخبرات من النّاس، في أي مكان تكون به تكون هي الوجه المسيطر على المكان.
صريحة جدًّا إلى أبعد الحدود ولكن هذا الأمر يسبب لها المشاكل أحيانًا، لأن الناس بشكل عام لا يحبّون الذين يقول لهم سلبياتهم بصراحة وفي وجههم، عندما تحب تنسى نفسها تمامًا مع من تحبّه، ولكنّها كثيرًا ما تخذل من الأشخاص الأمر الذي يجعلها تميل لفترات إلى الانعزال لأنّها تحب أن تعيش ألم الحزن والفراق وحدها، كما وأنّها تحب أن تفكّر لوحدها بجميع ما مضى وبالآتي بذهن صاف. تتمتّع بحاسة قويّة جدًّا تجعلها قادة على استباق الأحداث، حتّى أنّها في بعضخ تشعر بأنّها كانت هنا قبلًا.

مقالات متعلقة