الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: الجمعة 26 / أبريل 18:02

طلاب الرازي في الجديدة يزورون المرضى

كل العرب
نُشر: 11/05/16 14:28,  حُتلن: 14:29

هذه الفعالية هي استمرار للفعاليات التي قام بها طلاب المدرسة في اسبوع الاعمال الحسنة

عممت مدرسة الرازي في الجديدة، بيانًا جاء فيه: "زيارة ليست ككل الزيارات قام بها مجلس الطلاب في مدرسة الرازي-جديدة الاسبوع الماضي الى مشفى الرحمة في مدينة طمرة برفقة المعلمتين جمانه يونس وهناء يونس واستقبلهم هناك مدير المشفى انور دياب والممرض عبد الله عكاوي والعاملة الاجتماعية سمية أبو ريا التي شكرتهم على زيارتهم وشرحت لهم عن مبنى المشفى، طاقم العاملين، الممرضين، الاطباء والنزلاء فيه ثم رافقتهم بجولة بين اقسام المشفى ليتعرفوا عليه عن كثب".


خلال الزيارة

وتابع البيان: "قام طلاب الرازي بعزف منشودات رائعة برفقة الاتهم الموسيقية حيث اطربوا الجميع بما يشنف آذانهم واستمر الخير على دروبه التطوعية حيث قام طلابنا بالمساعدة في توزيع الوجبات الغذائية على المرضى دعما لهم وقد لاقى عمل الخير ارتياحهم. عمل ليس ككل الاعمال شهده مشفى الرحمة "اسم على مسمى" وإن دل على شيء فيدل على روح العطاء لدى طاقم المشفى وكذلك طلابنا المتطوعين الصغار".

وختم البيان: "الحمد لله أن يسر لنا زيارتهم لعلنا ادخلنا ولو النزر من الامل والفرح في نفوسهم وما يجدر ذكره ان هذه الفعالية هي استمرار للفعاليات التي قام بها طلاب المدرسة في اسبوع الاعمال الحسنة كزيارة مستشفى نهاريا، صندوق المرضى، مدرسة الرحمة وغيرها من المؤسسات املين بترسيخ قيمة العطاء في قلوب وعقول الطلاب" إلى هنا نص البيان.

مقالات متعلقة