الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: السبت 27 / أبريل 05:02

ليفربول يواجه تشيلسي وسندرلاند أمام إيفرتون وبوردو ضد باريس سان جيرمان​

كل العرب
نُشر: 11/05/16 08:49,  حُتلن: 13:20

ليفربول يحتل المركز الثامن برصيد 58 نقطة بينما تشيلسي في المركز التاسع برصيد 48 نقطة

سندرلاند كان قد أفلت من الهبوط في الموسم الماضي من خلال المرحلة الثامنة والثلاثين الأخيرة

يستضيف نادي ليفربول مساء اليوم الاربعاء في الساعة 22:00 غريمه تشيلسي، وذلك على ملعب "ستامفورد بريدج"، ضمن الدور الانجليزي الممتاز. وسيلعب تشيلسي بدون النجم الإسباني دييجو كوستا الذي تعرّض للإصابة في الساق ليغيب عن هذه المباراة، بالإضافة إلى مواجهة ليستر سيتي في الجولة الأخيرة من البطولة.


روبرتو فيرمينو وشيي أوجو لاعبا نادي ليفربول

كما أنّ كوستا لن يكون الوحيد الغائب عن هذه المباراة، بل سيكون المدرب الهولندي جوس هيدنك مضطرًا لتعويض غياب برانسيلاف إيفانوفيتش الذي تعرّض للإصابة أيضًا، بالإضافة إلى جون تيري بسبب الإيقاف. وسيحاول تشيلسي تعويض خسارة الجولة الماضية التي كانت أمام سندرلاند بالنتيجة 3-2، بينما ليفربول بقيادة مدربه يورجن كلوب يطمح لمواصلات الانتصارات مستغلا الحالة المعنوية العالية للاعبي الريدز بعد التأهل لنهائي الدوري الأوروبي. الجدير بالذكر أنّ ليفربول يحتل المركز الثامن برصيد 58 نقطة، بينما تشيلسي في المركز التاسع برصيد 48 نقطة.

أمّا فريق سندرلاند سيلتقي فريق إيفرتون في الساعة 21:45 من مساء اليوم الاربعاء ضمن بالدوري الإنجليزي الممتاز لكرة القدم قبل مرحلة من النهاية، وتعتبر هذه المباراة المؤجلة بين الفريقين من المرحلة الثلاثين بالمسابقة.

علمًا أنّ سندرلاند كان قد أفلت من الهبوط في الموسم الماضي من خلال المرحلة الثامنة والثلاثين الأخيرة، والآن يتطلع إلى حسم بقائه في الدوري الممتاز قبل مباراته الأخيرة المقررة على ملعب واتفورد يوم الأحد المقبل. كما ويلتقي مساء اليوم ضمن الدوري الانجليزي نوريتش سيتي ضد واتفورد.

أمّا ضمن الدوري الفرنسي سيواجه بوردو مساء اليوم الاربعاء في الساعة 21:30 فريق باريس سان جيرمان.


إدين هازارد لاعب تشيلسي


زلاتان إبراهيموفيتش لاعب باريس سان جيرمان

مقالات متعلقة

Got تشيلسي