جامعات / مدارسStudents

الناصرة: طلاب أورط يشاركون بيوم التراث القطري
انشر عبر الفيسبوك طباعة ارسل لصديق

الناصرة: طلاب قرية العلوم والهندسة أورط يشاركون بيوم التراث القطري

 مدير المدرسة المربي عبد السلام ابو احمد:

مشاركة طلابنا بيوم التراث القطري جاء لتعزيز الروح التراثية وغرس المفاهيم والقيم الثقافية والعادات والتقاليد وأن تراثنا هو جزء من ثقافتنا العربية الاصيلة


وصل بيان صحفي صادر عن  ثانوية قرية العلوم والهندسة - أورط الناصرة ، جاء فيه: "شارك طلاب ثانوية قرية العلوم والهندسة - الناصرة يوم الاثنين بفعاليات يوم التراث القطري السنوي للمدارس العربية في شبكة اورط، والذي اقيم في مدرسة اورط حلمي شافعي في عكا. وقد عمل على تنظيم هذه الفعاليات المربية رلى جمل مديرة قسم التراث في شبكة اورط".


صور خلال يوم التراث القطري

وتابع البيان: "تضمن البرنامج كلمات ترحيبية وعرضًا شيقًا قدمته فرقة "الحلم المهلاوي" ومحطات تراثية تميزت من بينها محطة مدرسة قرية العلوم والهندسة –الناصرة والتي عرضت الاواني والمعدات التراثية القديمة التي استعملها شعبنا الفلسطيني العربي، كما تم عرض لوحات لاماكن مقدسة وتراثية في مدينة الناصرة. وقد ابدعت فرقة الدبكة المدرسية النصراوية بقيادة المدرب المتالق جلال عابد ،حيث قدمت عرضا شيقا نال اعجاب الجميع".
وإختتم البيان: "وقد ذكر مدير المدرسة المربي عبد السلام ابو احمد، والذي شارك الطلاب بيوم التراث، ان "مشاركة طلابنا بيوم التراث القطري جاء لتعزيز الروح التراثية وغرس المفاهيم والقيم الثقافية والعادات والتقاليد، وأن تراثنا هو جزء من ثقافتنا العربية الاصيلة". كذلك قدم مدير المدرسة شكره الجزيل لجميع الطلاب المشاركين وخص بالذكر الطالب شادي ابو العز الذي قام بتصوير فعاليات يوم التراث، كما قدم شكره لمركز موضوع التراث في المدرسة المربي خالد شدافنه والمربية المرافقة رشا زيتون".

إقرا ايضا في هذا السياق:

كلمات دلالية
أورط الناصرة