السلطات المحلية

كنانة: قريبًا سنباشر بتنفيذ مشروع الازواج
انشر عبر الفيسبوك طباعة ارسل لصديق صحيفة كل العرب
حاله الطقس

الناصرة
سماء صافية
19

حيفا
سماء صافية
19

ام الفحم
غيوم متناثرة
19

القدس
سماء صافية
14

تل ابيب
غيوم متناثرة
20

عكا
سماء صافية
19

راس الناقورة
سماء صافية
19

كفر قاسم
غيوم متناثرة
20

قطاع غزة
غائم جزئي
14

ايلات
سماء صافية
26
open advertisement open advertisement open advertisement open advertisement open advertisement

عمران كنانة: قريبًا سنباشر بتنفيذ مشروع الازواج الشابة في يافة الناصرة

وصل الى موقع العرب وصحيفة كل العرب بيان من مجلس محلي يافة الناصرة جاء فيه:" في جلسة مجلس محلي يافة الناصرة التي عقدت مساء الثلاثاء، قدم رئيس المجلس المحلي المحامي عمران كنانة بيانًا حول اخر تطورات موضوع اعمار المنطقة الجنوبية في يافة النا

عمران كنانة :
 سنواصل الضغط والمتابعة على وزارة الإسكان ودائرة أراضي إسرائيل من اجل البدء بعملية التسويق حتى نهاية السنة الحالية


وصل الى موقع العرب وصحيفة كل العرب بيان من مجلس محلي يافة الناصرة جاء فيه:" في جلسة مجلس محلي يافة الناصرة التي عقدت مساء الثلاثاء، قدم رئيس المجلس المحلي المحامي عمران كنانة بيانًا حول اخر تطورات موضوع اعمار المنطقة الجنوبية في يافة الناصرة للازواج الشابة، كالتالي:


- ان خارطة المنطقة الجنوبية المصادق عليها رقم תב"ע ג/14494 تشمل بناء 1230 وحدة سكن جديدة، ( 865 وحدة سكن في القسم العلوي من المنطقة وتخص أراضي في ملكية خاصة لاهالي يافة الناصرة و- 365 وحدة سكن في القسم السفلي من المنطقة على أراضي الدولة ستكون قريبا جاهزة للتسويق عن طريق وزارة الإسكان).
- بعد ان انهت وزارة الإسكان خارطة التقسيم والبناء لأراضي الدولة (תוכנית בינוי וביצוע) تعمل اليوم على وضع تخمين لمشاريع البنى التحتية من اجل وضع السعر النهائي للقسائم التي ستعرض على أهالي يافة.
- ان مجلسنا المحلي صارع ويصارع مع كافة الأطراف بما فيها وزارة الإسكان ووزارة المواصلات ودائرة أراضي إسرائيل وغيرها بما في ذلك لقاء مع وزير الإسكان "غلنت" ومدراء عامين للوزارات المختلفة من اجل تحصيل سعر معقول ومقبول لقسائم البناء التي سيتم عرضها على أهالي يافة الناصرة وقد نجحنا في تخفيض الأسعار الأولية التي كانت مقترحة وسنستمر في العمل على تخفيض أسعار القسائم حتى النهاية.
- لقد نجح مجلسنا المحلي في تحصيل هبة من وزارة الإسكان بمبلغ 17 مليون شيكل للمباشرة بشق البنى التحتية في القسم العلوي من المنطقة الموجود بملكية خاصة لاهالي يافة الناصرة وفي الفترة القريبة سنستلم الهبة وسنباشر بشق الشوارع والبنى التحتية في هذا الجزء لتسهيل عملية استصدار الرخص من قبل الأهالي الملاكين لهذا الجزء .
- اننا نضغط على وزارة الإسكان من اجل البدء بشق الشوارع والبنى التحتية في القسم السفلي التابع للدولة من اجل تسريع عملية تسويق القسائم في هذا القسم .
- سنواصل الضغط والمتابعة على وزارة الإسكان ودائرة أراضي إسرائيل من اجل البدء بعملية التسويق حتى نهاية السنة الحالية .
وفي نهاية الجلسة وبعد نقاش حول كافة جوانب المشروع من قبل أعضاء المجلس، قام رئيس المجلس والمستشار القضائي للمجلس المحامي محمد إبراهيم بالرد على كافة التساؤلات والاستفسارات والادعاءات.
واختتم كنانة بان المجلس المحلي وعند حصوله على كافة المعلومات النهائية المتعلقة باجراءات التسويق، سوف يتوجه لكل أهالي يافة الناصرة لاعلامهم وتزويدهم بكافة المعلومات الوافية حول هذه الاجراءات . واكد كنانة ان المجلس سيتابع كل توجه يصل اليه من المواطنين بكل ما يتعلق بهذا المشروع.

كلمات دلالية
اصابة طفيفة بإطلاق نار في كفرقرع