الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: الأحد 28 / أبريل 19:02

إعداديّة المتنبي طمرة تقيم دوري كرة قدم تخليدًا لروح المرحوم سميح ذياب

سعيد عثمان- مراسل
نُشر: 10/05/16 17:50,  حُتلن: 19:26

مدير مدرسة المتنبي الإعداديّة الأستاذ محمد حجازي:

هذا الدوري ما هو إلا تعبيرٌ منا جميعًا معلّمين وطلاب عن حبّنا للمرحوم الشاب سميح ذياب وتقديرنا ومواساتنا لأسرة المرحوم

نظّمت مدرسة المتنبي الإعدادية في مدينة طمرة، تحت رعاية أكاديميّة كرة القدم لتطوير الرّياضة والشّباب بإدارة أيمن وجميل ذياب، دوري كرة قدم بين الصفوف في المدرسة. وكان الدوري تحت إشراف أستاذ التربيّة البدنيّة في المدرسة إيهاب خطيب ومحمد همّام مركّز الفعاليات في أكاديميّة كرة القدم، حيث بدأت المباريات بين طلاب طبقة السوابع وبعد ذلك بين طلاب طبقتيّ الثوامن والتواسع.


صورة خلال الدوري

ومن الجدير ذكره أنّ جميع المباريات جرت بأجواء حماسيّة وروح رياضيّة عالية، كما واستضافت مدرسة المتنبي في الدوري النهائي، فريق مدرسة الشروق وعلى رأسهم مديرة المدرسة علا ذياب، بالإضافة إلى مدير الأكاديمية لكرة القدم أيمن ذياب وعائلة المرحوم سميح ذياب، وممثلين عن لجنة أولياء أمور الطلّاب.

وكانت نتائج هذا الدوري على النحو الآتي: فقد حاز السابع 1 على المرتبة الأولى عن طبقة السوابع، والثامن 1 حاز على المرتبة الأولى عن طبقتيّ الثامن والتاسع. وقد قام مدير مدرسة المتنبي الإعداديّة الأستاذ محمد حجازي بالترحيب بالحضور الكريم قائلا: "هذا الدوري ما هو إلا تعبيرٌ منا جميعًا معلّمين وطلاب عن حبّنا للمرحوم الشاب سميح ذياب وتقديرنا ومواساتنا لأسرة المرحوم".

ومن ثمّ قام مدير المدرسة بتكريم الصفوف الفائزة بكؤوس ومداليات، وتكريم فريق مدرسة الشروق والمسؤولين عن أكاديميّة كرة القدم ومعلّمي الرياضة في المدرسة. وفي كلمة شكر اختتاميّة لمدير المدرسة الأستاذ محمد حجازي أشاد فيها إلى المساهمة القيّمة ماديًّا ومعنويًّا لأكاديميّة تطوير كرة القدم والّتي كانت قد تبرّعت بالزيّ الرياضي الموحّد للاعبي الدوري، كما تبرّعت بالكؤوس والمداليات وموّلت تكاليف الموسيقى المرافقة للفعاليات.

مقالات متعلقة