الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: الجمعة 26 / أبريل 09:02

هبوعيل أبناء عرعرة عارة يحتفل بالصعود باجواء احتفالية كرنفالية

ابراهيم أبو عطا
نُشر: 10/05/16 10:09,  حُتلن: 13:32

تم تكريم اللاعبين وجمع التبرعات لدفع عجلة الفريق للامام خلال الموسم المقبل وتم جمع مبلغ لا يستهان به قدمه رجال الاعمال والمتبرعون الذين شاركوا بالاحتفال

بأجواء احتفالية كرنفالية احتفل فريق هبوعيل أبناء عرعرة عارة في قاعة ميس الريم - عرعرة بصعوده الى الدرجة الثانية من خلال احتفال اقيم خصيصاً لدعم الفريق مادياً ومعنوياً بعرافه الاعلامي محمد شيخ خليل.
تخلل الحفل الذي حضره المئات من اهالي قريتي عرعرة وعارة والقرى المجاورة مجموعة من الفقرات والكلمات الترحيبية وكانت بدايتها تلاوة القرآن الكريم بصوت الشيخ أحمد ضعيف.


خلال تكريم اللاعبين

وقام سامي مصاروة الفنان العرعراوي باستقبال اللاعبين بأغنية خاصة تم تألفيها على شرف صعود الفريق. وسرعان ما أنهى سامي مصاروة أغنية الصعود الا أن صعدت بنت الخطاف شام أبو شرقية لتقرأ قصيدة بعنوان إرفع رأسك فأنت عرعراوية قصيدة أذهلت وأعجبت جميع الحاضرين.

خلال هذه الفقرات تم القاء بعض الكلمات من قبل إدارة الفريق الممثلة بالدكتور زهدي جزماوي وكلمة رئيس المجلس المحلي المحامي مضر يونس والذي تم تكريمه تقديرا للدعم الذي قدمه مجلس محلي عرعرة عارة للفريق.

كما وتم تكريم اللاعبين وجمع التبرعات لدفع عجلة الفريق للامام خلال الموسم المقبل وتم جمع مبلغ لا يستهان به قدمه رجال الاعمال والمتبرعون الذين شاركوا بالاحتفال.

ختام الحفل كان للطفل ابراهيم مرعي الطفل الموهوب الذي أعد أغنية خصيصاً لفريق بلده دعما وتشجيعا له على ما قدمه من نجاحات وانجازات خلال الموسم الذي توج بصعود الفريق للدرجة الثانية.

محمود شلبي عضو ادارة الفريق وفي تعقيب له قدم شكره وتقديره العميق لكل من عمل على الاعداد والاشراف للاحتفال مثمنا غاليا دور الطاقم الاداري والمهني وجميع لاعبي الفريق على موسم ناجح توج بصعود الفريق الى الدرجة الثانية، مشيرا الى أن ادارة الفريق ستعمل جاهدة في تحضير الفريق للموسم القادم لان يكون فريق قمة وفريق يليق بكرة القدم والرياضة ببلدتي عرعرة وعارة.

مقالات متعلقة