الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: السبت 27 / أبريل 00:02

القناة الثانية: جنود مسيحيون يقدمون شكوى ضد الأب نداف حول تحرش جنسي

كل العرب
نُشر: 10/05/16 08:28,  حُتلن: 11:00

لوبا السمري الناطقة بلسان الشرطة رفضت الخوض في أي من التفاصيل بهذا الخصوص ولا حتى تأكيد استلام الشرطة الشكوى 

القناة الثانية:

الشكوى وصلت الى شرطة زفولون بعد عدة ساعات من إعلان قسم التحقيقات والاستخبارات في الشرطة حول فحص الإدعاءات ضد الأب نداف والتي تم الكشف عنها خلال تحقيق للقناة الثانية

بيان منتدى تجنيد المسيحيين:

نحن لا نهاب من أحد بالرغم من الاكاذيب والشائعات ضدنا وبالأساس ضد رئيس المنتدى الأب جبرائيل نداف

عليكم أن تدركوا من هم الأشخاص الذين يحاولون الإيقاع بالأب نداف

بالرغم من كل هذه المحاولات فإن الاب نداف فخور بالعمل من أجل تجنيد المسيحيين وسيقف بفخر لإضاءة شعلة دولة اسرائيل عشية عيد الاستقلال يوم غدٍ

قالت القناة الثانية عبر موقعها على الإنترنت صباح اليوم الثلاثاء إن "عددا من الجنود المسيحيين وأعضاء في منتدى تجنيد المسيحين قدموا الليلة شكوى ضد الأب جبرائيل نداف من الناصرة رئيس منتدى تجنيد المسيحيين للجيش الاسرائيلي". وقالت القناة الثانية:"هذا وتوجه المحامي "إيال بلتك" الموكل بالدفاع عن المشتكين الى شرطة زفولون وقدم شكوى باسم الشبان حول استغلال وتحرش جنسي، علمًا أن الأب نداف أختير لإضاءة شعلة الاستقلال"، وقال المحامي للقناة الثانية : "لا شك أنه بعد الشكوى الأولى سيتم تقديم العديد من الشكاوى الأخرى ضد الأب نداف".


الأب نداف خلال الاحتفال بالاعتراف بالقومية الآرامية بحضور ساعر

هذا وبحسب موقع القناة الثانية فإن "الشكوى وصلت الى شرطة زفولون بعد عدة ساعات من إعلان قسم التحقيقات والاستخبارات في الشرطة حول فحص الإدعاءات ضد الأب نداف والتي تم الكشف عنها خلال تحقيق للقناة الثانية".

هذا وفي حديث مع لوبا السمري الناطقة بلسان الشرطة "رفضت الخوض في أي من التفاصيل بهذا الخصوص ولا حتى تأكيد استلام الشرطة الشكوى مكتفية بالقول لا أؤكد ولا أنفي"، وفقا لأقوالها.

بيان منتدى تجنيد المسيحيين
وصل الى موقع العرب بيان من منتدى تجنيد المسيحيين في البلاد، جاء فيه: "الحقد والكذب جعل بعض المواطنين العرب من أصحاب السوابق الجنائية وبالتعاون مع جهات حاقدة على نجاح منتدى تجنيد المسيحيين، جعلهم يخلقون الأكاذيب ضد الأب جبرائيل نداف. الشرطة تحقق مع هذه الجهات، وخسارة كبيرة أن هذه الجهات وقسم منها ذات سوابق جنائية نجحت في رمي الإعلام العبري في حاوية القمامة. لكننا أعضاء المنتدى لن نتنازل عن مبادئنا. نحن لا نهاب من أحد بالرغم من الاكاذيب والشائعات ضدنا وبالأساس ضد رئيس المنتدى الأب جبرائيل نداف".
وأضاف البيان: "عليكم أن تدركوا من هم الأشخاص الذين يحاولون الإيقاع بالأب نداف، هم اشخاص سبق وان حرضوا على الاب نداف وهناك منهم ادينوا بالتشهير بسمعته وهناك منهم تم التحقيق معه الى جانب اشخاص كانت لهم صلاحية في السابق باستعمال هاتف الاب نداف".

وتابع البيان: "الأب جبرائيل نداف ينكر الإدعاءات التي نسبت له، كما وتم اجراء فحص له من خلال جهاز كشف الكذب مرتين، واحدة منهما أجرتها القناة الثانية وتمت مراجعة أسئلتها بدقة وأثبتت أن الأب صادق الا أن هذا الأمر لم يتم الإفصاح عنه في وسائل الإعلام لكي لا تفسد القضية. بالرغم من كل هذه المحاولات فإن الاب نداف فخور بالعمل من أجل تجنيد المسيحيين وسيقف بفخر لإضاءة شعلة دولة اسرائيل عشية عيد الاستقلال يوم غدٍ"، وفقا للبيان.

مقالات متعلقة

14º
سماء صافية
11:00 AM
14º
سماء صافية
02:00 PM
13º
سماء صافية
05:00 PM
9º
سماء صافية
08:00 PM
9º
سماء صافية
11:00 PM
06:12 AM
05:31 PM
2.78 km/h

حالة الطقس لمدة اسبوع في الناصرة

14º
الأحد
16º
الاثنين
15º
الثلاثاء
14º
الأربعاء
17º
الخميس
16º
الجمعة
16º
السبت
3.83
USD
4.10
EUR
4.78
GBP
244190.82
BTC
0.53
CNY