الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: الإثنين 29 / أبريل 10:02

طلاب مشيرفة الشاملة يبرمجون تطبيقا لتعليم أحرف اللغة الانجليزية للأطفال

كل العرب
نُشر: 09/05/16 22:14,  حُتلن: 22:20

أقيمت المسابقة تحت رعاية منظمة "تسوفن" لتشجيع المبادرات الجديدة في مجال "Hi Tech"، حيث تمّ عرض التطبيق في المركز الجماهيري في كفرقاسم

وصل بيان صحفي صادر عن مدرسة مشيرفة الشاملة، جاء فيه: "تكاتفوا فتألّقوا ورفعوا الهامات شامخات"، الطلاب إبراهيم كمال اغبارية، أجواء أسعد اغبارية، صبا إياد اغبارية، رلى علي اغبارية وعرين عبد الرحمن اغبارية من مدرسة مشيرفة الشاملة يبرمجون تطبيقا لتعليم أحرف اللغة الانجليزية للأطفال ويحصلون على المرتبة الأولى".


صور خلال المسابقة

وأضاف البيان: "تميزت مدرسة مشيرفة في مسابقة برمجة تطبيقات الاندروئيد للوسط العربيّ بحصولها على المرتبة الأولى بعد ما أبداه طلابها من تميّز من خلال برمجة تطبيقات في مجال التعليم، حيث قام فريق مدرسة مشيرفة الشاملة المُمثل بالطلاب إبراهيم كمال اغبارية، أجواء أسعد اغبارية، صبا إياد اغبارية، رلى علي اغبارية وعرين عبد الرحمن اغبارية من الصف العاشر (إلكترونيكا- حاسوب) ببرمجة تطبيق لتعليم أحرف اللغة الانجليزية للأطفال بطريقة شائقة وممتعة. وقد حصل كل طالب منهم على حاسوب "لاب توب". هذا الإنجاز جاء ليكلّل بالنجاح مدرسة مشيرفة الشاملة في خطواتها الأولى نحو التميّز لتحرز إنجازا علميا متألقا".

وأكمل البيان: "لقد أقيمت المسابقة تحت رعاية منظمة "تسوفن" لتشجيع المبادرات الجديدة في مجال "Hi Tech"، حيث تمّ عرض التطبيق في المركز الجماهيري في كفرقاسم أمام لجنة التحكيم المؤلفة من عدد من المختصين في المجال التكنولوجي الذين أثنوا على ما قام به طلاب المدرسة من إنجاز ملحوظ وأفكار مبدعة".

وتابع البيان: "هذا، وقد تمّ الاحتفاء بالطلاب في مدرستهم الأم مشيرفة الشاملة أمام زملائهم ليلقي الأستاذ عز الدين اغبارية على مسامع الحضور قصيدة تشيد بكل واحد منهم على حدة. حضر الاحتفاء المفتش زكريا حردان، المفتش شفيع جمال، مدير إعدادية مشيرفة الأستاذ أشرف شرقاوي، لجنة أولياء الأمور ممثلةَ بالسيد جمال اغبارية، رئيس المجلس السيد مصطفى اغبارية "أبو أسامة" ورئيس قسم المعارف توفيق أبو سلومة الذين أعربوا جميعا عن فخرهم بطلاب بادروا وفكروا فابتكروا ما يخدم الغير".

وإختتم البيان: "أمّا الكلمة الفصل في هذا الاحتفاء فكانت لمدير المدرسة د. عبد الكريم اغبارية الذي عبّر عن اعتزازه بطلابه ومدرسته مشجعا الطلاب على السعي نحو التميز والتألق من أجل خدمة المجتمع. مؤكدا على الرؤيا المدرسية التي تحققت بهذا الإنجاز وهي تعزيز المعرفة والوعي لدى الطلاب إضافة إلى تطوير مهاراتهم وقدرتهم على اتّخاذ موقف بنّاء يدفع مجتمعهم قدما. في ختام كلمته وجه شكره لطاقمه التدريسي خاصا بالذكر الأستاذين عوض جبارين وحسين محاميد اللذَيْن أشرفا على تشجيع وتحفيز الطلاب للمضي قدما فواكبا مسيرتهم باهتمام وحرص، الأمر الذي انعكس في المسابقة. حيث حاز طلاب المدرسة على المرتبة الأولى عقِب ما قدموه من إنجاز يساهم في رفع معرفة أطفالنا باللغة الانجليزية التي تُعتبر اللغة العالمية في عصرنا الحالي".

مقالات متعلقة