الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: الثلاثاء 07 / مايو 21:02

الشرطة: سنفحص إدعاءات تقرير القناة الثانية الذي وجّه للأب ندّاف شبهات جنسية

كل العرب
نُشر: 09/05/16 14:59,  حُتلن: 16:27

المتحدثة باسم شرطة الشمال :

إستمرارا لتوجهات الصحافيين حول قضية الأب جبرائيل ندّاف، ننوه أنّ جزءًا من الإدعاءات التي نشرت في التحقيق الصحافي في تقرير القناة الثانية ستُفحص من قبل الجهات المختصة من شرطة اسرائيل

بطبيعة الحال لن نتطرق إلى أمور تفصيلية حول ما يتمّ فحصه، وبالتالي لن يكون بمقدورنا إطلاعكم على تفاصيل إضافية

الاب جبرائيل ندّاف للقناة الثانية:

أنفي جملة وتفصيلًا ما ورد في التقرير

قالت المتحدثة باسم شرطة الشمال في بيان لها، إنّه:"وإستمرارا لتوجهات الصحافيين حول قضية الأب جبرائيل ندّاف، ننوه أنّ جزءًا من الإدعاءات التي نشرت في التحقيق الصحافي في تقرير القناة الثانية ستُفحص من قبل الجهات المختصة من شرطة اسرائيل، إلى جانب فحص مضمون ما نُشر في التقرير"، بحسب الشرطة.


الأب جبرائيل ندّاف

واضافت الشرطة في بيانها:"أنّ شعبة التحقيقات والإستخبارات ستتولى هذه المهمة، وبطبيعة الحال لن نتطرق إلى أمور تفصيلية حول ما يتمّ فحصه، وبالتالي لن يكون بمقدورنا إطلاعكم على تفاصيل إضافية"، وفقًا لما ورد في بيان الشرطة.

من جهتها، قالت المتحدثة باسم الشرطة لوبا السمري، في بيان وصلت عنه نسخة إلى موقع العرب وصحيفة كل العرب أنّه:"على خلفية المنشورات والتقارير التي طالعناها مؤخرا في بعض من وسائل الاعلام المختلفة وكذلك توجهات واستفسارات الصحافيين بخصوص الاب جبرائيل ندّاف، نؤكد أنّ قسمًا من الادعاءات التي تتعلق في هذه المسألة كان قد تمّ طرحه أيضًا امام الشرطة وهي مثلها مثل فحوى عامة المنشورات وجملتها سيتم مراجعتها من قبل الجهات المهنية التابعة، بهيئة التحقيقات والمباحث القطرية العامة وذلك وفقا للمقتضى. هذا وبطبيعة الحال لا يمكننا صحيح لهذه المرحلة الخوض في أي من التفاصيل ذات الصلة، والتي يتم مراجعتها وفحصها وكذلك لا يمكننا التطرق الى اي تفاصيل اضافية"، بحسب لوبا السمري.

يذكر أنّ القناة الثانية الإسرائيلية نشرت الليلة الماضية تحقيقًا متلفزًا وجّهت خلاله إلى الأب جبرلئيل ندّاف من الناصرة "شبهات جنسية، ناقلة إفادة احد الجنود والذي طلب تدخل الأب ندّاف لتجنيده في سلك الشرطة" كما جاء في التقرير المتلفز. هذا، "ونفى الأب ندّاف جملة وتفصيلًا كل ما ورد في التقرير، متهمًا جهات كانت تنتمي لمنتدى تجنيد المسحيين بمحاولة المس به وبأبنائه وزوجته وسمعتهم"، كما ورد في التقرير. 

يذكر أنّ الأب ندّاف قدّم شكوى في الشرطة حول تلقيه تهديدات مؤخرا على ضوء مشاركته في احتفال اضاءة شعلة استقلال اسرائيل. وكان ندّاف قد عقّب للقناة الثانية ردًا على تقريرها بالقول إنّ:"الله سيعاقب هؤلاء الأشخاص لأنهم مسّوا بي وبزوجتي وبأبنائي الذي يخدمون في الجيش الاسرائيلي. لقد أجريت فحصين على جهاز فحص الكذب "بوليغراف"، وكان أحد الفحصين لدى مراقب إتحاد ممتحني البوليغراف، إلى جانب الفحص في معهد البوليغراف. وقد أظهر الفحصان صدق أقوالي. أنا لم أمس بأي شخص جنسيًا، وهناك جهات كنتُ قد منحتها الثقة لتعمل إلى جانبي، وقامت بالسيطرة على حساباتي في الفيسبوك وعلى رسائل في جهاز الهاتف وكتبوا الأكاذيب باسمي"، كما جاء في تقرير القناة الثانية. 

مقالات متعلقة

14º
سماء صافية
11:00 AM
14º
سماء صافية
02:00 PM
13º
سماء صافية
05:00 PM
9º
سماء صافية
08:00 PM
9º
سماء صافية
11:00 PM
06:12 AM
05:31 PM
2.78 km/h

حالة الطقس لمدة اسبوع في الناصرة

14º
الأحد
16º
الاثنين
15º
الثلاثاء
14º
الأربعاء
17º
الخميس
16º
الجمعة
16º
السبت
3.70
USD
3.98
EUR
4.63
GBP
233137.62
BTC
0.51
CNY