الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: الإثنين 29 / أبريل 05:01

عرعرة النقب يوم الحذر على الطرق على اسم المرحوم الطالب عارف ابو كوش

كل العرب
نُشر: 09/05/16 12:20,  حُتلن: 13:52

نايف ابو عرار:

نتوجه لجمهور السائقين وبالاخص الشباب باحترام قوانين السير ولا نريد ان نقد المزيد من ضحايا الطرقات

وصل الى موقع العرب بيان صادر عن المدرسة الثانوية في عرعرة النقب، جاء فيه: "اقيم في المدرسة الثانوية عرعرة النقب يوم الحذر على الطرق على اسم المرحوم الطالب عارف ابو كوش وذلك بالاشتراك مع السلطة الوطنية للامان على الطرق والمجلس المحلي عرعرة النقب والمدرسة الثانوية وحركة الشبيبة العالمة والمتعلمة.
هذا وقد شارك في هذا اليوم الذي تخلل العديد من الفعاليات كل من رئيس المجلس المحلي نايف ابو عرار ومفتش السلطة الوطنية للامان على الطرق لواء الجنوب تسبيكا العزاري وعدد من الاهالي".


خلال الفعاليات

وأضاف البيان: "جاسر ابو عرار مدير المدرسة الثانوية شكر كل من ساهم في انجاح هذا اليوم وخص المعلمتين ربى قدسي وسلام ابو عرار ومدير قسم السلطة الوطنية للامان على الطرق محمود ابو عرار والمعلمين والطلاب الذين ساهموا بالنجاح. هذا وقد تمت قراءة الفاتحة على روح المرحوم من قبل الحضور والطلاب. هذا وقد وجه نصيحة للطلاب وللاهل بتوخي الحذر على الطرقات لان الاوضاع والحوادث التي يمر بها المجتمع العربي مقلقة للغاية".

وتابع البيان: "نايف ابو عرار رئيس المجلس المحلي، قال: "نحن في المجلس المحلي سنعمل بكل طاقاتنا لكي نجتث ظاهرة الحوادث البيتية والحوادث على الطرقات من بلدتنا الغالية ونتوجه لجمهور السائقين وبالاخص الشباب باحترام قوانين السير ولا نريد ان نقد المزيد من ضحايا الطرقات. واشكر كل من ساهم في انجاح هذا اليوم وتخليده لروح الطالب عارف ابو كوش الذي راح ضحية حادث طرق".

واختتم البيان: "محمود ابو عرار مدير قسم الامان على الطرق في المجلس المحلي : هناك معطيات مقلقة نتيجة حوادث الطرق في البلاد فنسبة القتلى في حوادث الطرق من المجتمع العربي في البلاد هي نسبة لا يستهان بها فلا يمر اسبوع الا وتحصد ارواح نتيجة لهذه الحوادث. فنحن في السلطة الوطنية للامان على الطرق والمجلس المحلي نعمل ما بوسعنا من اجل زيادة نسبة الوعي لجمهور السائقين والمشاة . فقد قمنا بيوم الحذر على الطرق والذي شمل المدرسة الثانوية والاعداديثة عن روح المرحوم الطالب عارف ابو كوش حيث تخلل هذا اليوم العديد من الفعاليات والفقرات التي تهدف للامان على الطرق . ونشكر كل من ساهم بانجاح هذا اليوم وبالاخص المعلمة ربى قدسي والمعلمة سلام ابو عرار"، الى هنا نص البيان.

مقالات متعلقة