الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: الثلاثاء 30 / أبريل 13:02

رهط: أكثر من 200 لاعب في بطولة النقب السابعة للكراتيه والكيك بوكسينج

كل العرب
نُشر: 08/05/16 13:50,  حُتلن: 14:47

شارك في البطولة أكثر من 200 لاعب ولاعبة من جميع أنحاء النقب

اختتمت البطولة بتوزيع الكؤوس والميداليات على الفرق التي حصلت على مراتب أولية وتكريم المدربين والقائمين على هذه البطولة

وصل إلى موقع العرب وصحيفة كل العرب بيان صادر عن المركز الجماهيري في رهط، جاء فيه:"إستضاف المركز الجماهيري رهط، بطولة النقب السابعة للكراتيه والكيك بوكسنج (لايت كونتاك وسيمي كونتاك)، وذلك ضمن بطولات دوري اسرائيل للكيك بوكسنج، والكراتيه، حيث تم استضافتهم في قاعة الرازي الرياضية في المدينة".


صور من البطولة في رهط

وزاد البيان:"وكان في استقبال اللاعبين والمدربين، كل من مسؤول ملف التربية والتعليم، ‏الدكتور عامر الهزيل، ومدير المركز الجماهيري، فؤاد الهزيل، وحسن زويد، مركز قسم الرياضة في المركز الجماهيري، والسيد احمد ابو حافظ، نائب رئيس البلدية سابقا والسيد الدكتور سعيد الزبارقة كما وشارك في البطولة مسؤول اتحاد الكيك بوكسنج في اسرائيل هاني سكس".

وأضاف البيان:"وقد شارك في البطولة، أكثر من 200 لاعب ولاعبة من جميع أنحاء النقب. كما وشارك كل من فريق المركز الجماهيري رهط ومدربه موسى ابو زايد، وفريق تل ‫‏السبع ومدربه صابر ابو سريحان، وفريق كفر ‫‏قرع ومدربه لطفي، وفريق بئر السبع ومدربهم تولك، وفريق ‏سخنين ومدربه علاء احمد سيد، وفريق ‏عرعرة المثلث ومدربه مصطفى كبها وفريق الطيرة ومدربه سليم والسيد سميح الهزيل مدير قاعة الرازي رهط وعدد من المدربين الذي شاركوا في هذه البطولة".

وتابع البيان:"افتتح اليوم بكلمات ترحيبية للدكتور عامر الهزيل، حيث رحب بالفرق المشاركة ببطولة النقب للكراتيه والكيك بوكسنغ، مؤكدا ان مدينة رهط تحظى بشرف هذه الاستضافة لجميع الفرق المشاركة في البطولة ، متمنين التقدم والنجاح لجميع الفرق، وبعد ذلك تم اجراء مباريات ومنافسات على المكان الأول والثاني والثالث في البطولة . وقد تمت المنافسة بين الفرق بروح رياضية عالية وتنافسية شريفة. كما اختتمت البطولة بتوزيع الكؤوس والميداليات على الفرق التي حصلت على مراتب أولية وتكريم المدربين والقائمين على هذه البطولة ، منهم موسى الطوري مدرب فريق رهط وكذلك حسن زويد مركز الرياضة بالمركز الجماهيري وجميع المدربين الذين شاركوا في البطولة".

واء في البيان أيضًا:"فؤاد الزيادنة، مدير المركز الجماهيري، قال: "فكرة إقامة هذه البطولة في مدينة رهط، جاءت من أجل توعية المواطنين بهذه الرياضة المميزة، ان رياضة الكراتيه والكيك بوكسينج تحظى بأهتمام واسع في المركز الجماهيري، حيث أفتتح المركز الجماهيري في السنوات الأخيرة أكثر من 4 دورات في هذا المجال ومع مدربين ذوي كفاءات مختلفة". وأضاف الزيادنة: "تنظيم هذه البطولة في مدينة رهط هو بمثابة فخر واعتزاز لنا، نسعى جاهدين لوضع مدينة رهط على الخارطة الرياضة المحلية والقطرية والعالمية، حيث نخطط حاليا أيضا لتنظيم مسابقة الدراجة النارية الأول من نوعه في الوسط العربي في البلاد وذلك بعد شهر رمضان المبارك"، إلى هنا نص البيان. 

مقالات متعلقة