الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: السبت 27 / أبريل 03:02

اتحاد أبناء سخنين يخسر مباراته البيتية أمام مكابي حيفا

محاسن ناصر -
نُشر: 07/05/16 22:34,  حُتلن: 07:21

كان فراس مغربي الأقرب للتسجيل لسخنين ففي الشوط الاول بعد أن تخطى عدة لاعبين من لاعبي مكابي حيفا وسدد كرة قوية بجانب القائم

برز في صفوف مكابي حيفا اللاعب عائد حبشي الممتاز الذي أحبط محاولات سخنين للتسجيل وحافظ على هدف فرقه ليخرج الفريق الحيفاوي فائزاً في المباراة 

بحضور أكثر من ثمانية آلالاف مشجع في استاد الدوحة، خسر فريق اتحاد أبناء سخنين مباراته البيتية أمام مكابي حيفا في مواجهة مباشرة بين الفريقين على احتلال المرتبة الرابعة بهدف للا شيء سجله البديل شاحر هيرش في الدقيقة الـ70.


خلال المباراة 

عرف الفريق السخنيني قبل المباراة أن الفوز بهذه المباراة يعني إحتلال المرتبة الرابعة التي تقود الى اوروبا، لكن على ارض الملعب لم نشاهد الكثير ولم يصل الفريق السخنيني لفرص جدية لتسجيل الأهداف في شباك الفريق الضيف.
وعلى ما يبدو فإنّ إصابة لاعب سخنين الممتاز جاوجينيو كان لها الأثر الكبير على خسارة سخنين، وذلك بعد أن اصيب في الدقيقة الـ28 من عمر الشوط الاول.

هذا، وكان فراس مغربي الأقرب للتسجيل لسخنين، ففي الشوط الاول بعد أن تخطى عدة لاعبين من لاعبي مكابي حيفا وسدد كرة قوية بجانب القائم. بالمقابل برز في صفوف مكابي حيفا اللاعب عائد حبشي الممتاز الذي أحبط محاولات سخنين للتسجيل وحافظ على هدف فرقه ليخرج الفريق الحيفاوي فائزاً في المباراة .

مقالات متعلقة