الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: السبت 27 / أبريل 12:02

رئيس نادي نيس: برشلونة يتفاوض مع حاتم بن عرفة لضمّه الموسم القادم

كل العرب
نُشر: 07/05/16 08:12,  حُتلن: 13:55

جان بيير ريفيير:

أخبرني حاتم باهتمام برشلونة بالتعاقد معه، لكنه قال لي أن الأمور لم تحسم بعد وأن المُفاوضات مازالت قائمة، إن تمت الصفقة سأكون سعيدًا جدًا من أجله 

اعترف رئيس نادي نيس الفرنسي جان بيير ريفيير باهتمام نادي برشلونة بالتعاقد مع لاعبه حاتم بن عرفة في الصيف المُقبل، خاصة وأنه سيكون من دون عقد مُباشرة مع نهاية الموسم، كما أبدى فخره باهتمام أندية كبيرة بلاعبين من فريقه.


حاتم بن عرفة

ويبصم حاتم بن عرفة على موسم استثنائي مع نيس، فبعد موسم أبيض بسبب مشاكل كثيرة خلال الموسم الماضي، تمكن اللاعب ذو الأصول التونسية من إعادة اكتشاف نفسه ليُسجل 17 هدفًا ويمرر 5 كرات حاسمة في الدوري الفرنسي، وذلك علاوة على المُستويات الكبيرة جدًا التي بصم عليها والتي جعلته يُسجل أهدافًا كثيرة من مجهود فردي.

ريفيير قال في تصريحاته نعم، أخبرني حاتم باهتمام برشلونة بالتعاقد معه، لكنه قال لي أن الأمور لم تحسم بعد وأن المُفاوضات مازالت قائمة، إن تمت الصفقة سأكون سعيدًا جدًا من أجله ومن أجل النادي.

ثم أضاف في سياق متصل انضمام حاتم لبرشلونة يعني أن نيس يُمكنه ضم لاعبين استثنائيين. البرسا نادٍ لا يُمكن رفضه، لكن القرار النهائي سيبقى بيدي اللاعب نفسه. لو كانت لاعبًا وقدم لي برشلونة عرضًا فلن أتردد أبدًا في قبوله.

مقالات متعلقة

Got