الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: السبت 27 / أبريل 21:01

جبهة عيلبون، تنتخب سمير أبو زيد

العرب
نُشر: 25/07/08 07:13

* أبو زيد يشكر الكادر الجبهوي على تجديد الثقة، ويدعوه لشحذ الهمم وحشد الطاقات للفوز بالانتخابات المقبلة


في أجواء حماسية عقدت جبهة عيلبون الديمقراطية، يوم الجمعة الماضي، اجتماعا موسعا لكادر الجبهة المحلي في القرية، بعد إغلاق باب الترشيح للتنافس على رئاسة المجلس المحلي في القرية قبل أسبوعين.
وفي بداية الاجتماع الذي حضره العشرات من أعضاء الكادر المحلي، قام السيد ألياس معلم سكرتير الجبهة الديمقراطية في عيلبون، بتقديم تقرير مفصل حول عمل السكرتارية خلال الفترة المنصرمة، وصولا حتى الاجتماع، ومن ثم أطلع الحاضرين على نتائج الترشيح التي أفرزت السيد سمير أبو زيد مرشحا وحيدا، لمنصب رئيس المجلس المحلي في الانتخابات المحلية المقبلة، وبعد نقاش مستفيض، قام كادر الجبهة بالتوجه لصندوق الاقتراع للتصويت على الترشيح بانتخابات سرية.
بعد إغلاق صندوق الاقتراع وفرز الأصوات، قام السيد نبيل نخلة عضو لجنة الانتخابات، بإعلان النتيجة بحصول سمير أبو زيد على ثقة شبة مطلقة من كادر الجبهة للاستمرار في تولي رئاسة السلطة المحلية لولاية أخرى. بعد حصوله على 52 صوت من أصل 61 صوتا.


سمير أبو زيد

وبعد إعلان النتائج أجمع الحاضرون على ضرورة وحدة الجبهة وتجندها الكامل خلف مرشحها، ومرشح كل عيلبون السيد سمير أبو زيد.
السيد يوسف سرور رئيس المجلس المحلي الأسبق أكد في معرض حديثه أمام الكادر الجبهوي، أن الجبهة فوق الجميع وأن عيلبون بحاجة لقيادة حكيمة وواعية، وبارك لسمير أبو زيد انتخابه، داعيا الجميع للالتفاف حوله لصنع انتصار جديد للجبهة وحلفائها في الانتخابات المقبلة. 
ع. ك. د. حنا سويد أثنى في كلمته، على النهج الديمقراطي للجبهة المحلية وعلى حسن اختيارها. مؤكدا على المهنية والخبرة الإدارية العاليتين التي يتمتع بهما سمير أبو زيد، الأمر الذي وضع مجلس محلي عيلبون محط احترام وتقدير كبيرين على ضوء المصاعب الكثيرة التي تعانينها السلطات المحلية بشكل عام، يضاف لذلك قدرته على المحافظة على النسيج الاجتماعي المميز للقرية.
من جهته، شكر سمير أبو زيد أعضاء الكادر الجبهوي على منحهم إياه ثقتهم الغالية، داعيا أعضاء الكادر إلى شحذ الهمم وحشد الطاقات لتحقيق انتصار جديد، مؤكدا أن المعركة الانتخابية القادمة، هي معركة على وجه عيلبون الديمقراطي والحضاري. مشددا على ضرورة الإبقاء على معركة انتخابية هادئة وحضارية تليق بقرية عيلبون. 

مقالات متعلقة