أخبارNews & Politics

مصرع مجدي سالم (25 عامًا) من ديرحنا
انشر عبر الفيسبوك طباعة ارسل لصديق

مصرع مجدي سالم (25 عامًا) من ديرحنا قبل احتفاله بتخرجه كطبيب بشهر واحد

سيتمّ تشييع جثمانه الطاهر اليوم في بلدته ديرحنّا عند الساعة السادسة من ثمّ إلى مثواه الأخير في المقبرة الجديدة

كان من المفروض أن يسافر يوم الأحد القادم هو وزملائه للعودة إلى رومانيا للتجهيز لاحتفال تخرج الأطباء بعد ست سنوات من التعليم

الناطق بلسان نجمة داوود الحمراء:

هرعت طواقم الإسعاف إلى مكان الحادث وقامت بتقديم الإسعافات الأولية والإنعاش للمصاب

عند وصولنا للمكان وجدنا الشاب ملقى على الأرض وهو فاقد للوعي بعد أن سقط عن السقالة عن ارتفاع 10 أمتار

المتحدّثة باسم الشرطة لوبا السمري:

وقع حادث عمل اليوم الخميس في ورشة بناء في البلدة التعاونية "كيبوتس معجان ميخائيل" تخلّله سقوط عامل البالغ من العمر 25 عامًا من سكّان بلدة ديرحنّا


حالة من الحزن والأسى تخيّم على بلدة ديرحنا بعد سماع خبر وفاة طيب الذّكر الشاب مجدي سالم ابن الـ25 ربيعًا والذي كان من المفروض أن يسافر يوم الأحد القادم هو وزملائه للعودة إلى رومانيا للتجهيز لاحتفال تخرج الأطباء بعد ست سنوات من التعليم ولكن قضاء الله وقدره لم يكمل فرحته بتخرجه. ويشار إلى أنّ الشاب مجدي سالم قد لقي مصرعه اليوم الخميس بعد سقوطه عن ارتفاع 8 أمتار في إحدى ورشات العمل في كيبوتس معجان ميخائيل، وسيتمّ تشييع جثمانه الطاهر اليوم في بلدته ديرحنّا عند الساعة السادسة من ثمّ إلى مثواه الأخير في المقبرة الجديدة. ويشار إلى انّه تمّ إلغاء أحد الأفراح الذيكان من المقرر احياؤه مساء اليوم الخميس في البلدة حدادًا على روح الفقيد.


المأسوف على شبابه مجدي سالم 

هذا وأفاد الناطق بلسان نجمة داوود الحمراء بأنّه: "استلم مركز نجمة داوود الحمراء في منطقة الشارون بلاغًا قرابة الساعة 10:33 حول إصابة عامل على ما يبدو بعد سقوطه عن ارتفاع 8 أمتار في معجان ميخائيل، هذا وهرعت طواقم الإسعاف إلى مكان الحادث وقاموا بتقديم الإسعافات الأولية والإنعاش للمصاب وهو رجل البالغ من العمر 35 عامًا" بحسب نجمة داوود الحمراء.

وفي بيان لاحق لنجمة داوود الحمراء جاء فيه: هذا وحسب المعلومات المتوفرة أفاد رافي شيفع وهو أحد المسعفين الذين تواجدوا في مكان الحادث حيث قال: "عند وصولنا للمكان وجدنا الشاب ملقى على الأرض وهو فاقد للوعي بعد أن سقط عن السقالة عن ارتفاع 10 أمتار، وبدأنا بفحص الشاب وتبيّن بأنّه مصاب بجراح بالغة في رأسه، ولم يكن هناك نبض، وبعد وقت قصير تمّ إقرار وفاته في المكان" بحسب بيان نجمة داوود الحمراء.

هذا وفي بيان للمتحدّثة باسم الشرطة لوبا السمري جاء فيه ما يلي: "وقع حادث عمل اليوم الخميس في ورشة بناء في البلدة التعاونية "كيبوتس معجان ميخائيل" تخلّله سقوط عامل البالغ من العمر 25 عامًا من سكّان بلدة ديرحنّا. له الرحمة ولعائلته ولذويه بالغ الصّبر والسلوان هذا وتواصل الشرطة مع ممثلي مكتب الاقتصاد التحريات والتحقيقات بكافة التفاصيل والملابسات ذات العلاقة" بحسب بيان الشرطة.



صورة من مكان الحادث- تصوير: نجمة داوود الحمراء

إقرا ايضا في هذا السياق:

كلمات دلالية
عامل