ثقافة جنسية

إحذروا من أن تتحول بعض التصرفات إلى عادة
انشر عبر الفيسبوك طباعة ارسل لصديق صحيفة كل العرب
حاله الطقس

الناصرة
غائم جزئي
31

حيفا
غائم جزئي
31

ام الفحم
غائم جزئي
31

القدس
غائم جزئي
31

تل ابيب
غائم جزئي
31

عكا
غائم جزئي
31

راس الناقورة
غائم جزئي
31

كفر قاسم
غائم جزئي
31

قطاع غزة
سماء صافية
33

ايلات
سماء صافية
34
open advertisement open advertisement open advertisement open advertisement open advertisement

إحذروا من أن تتحول بعض التصرفات لعادة غير قابلة للتغيير

معروف عن طباع البشر، أنهم سرعان ما يعتادون على الأمور، فتصبح البعض منها عادة غير قابلة للتغيير، ومن هنا يأتي المثل العربي الشعبي القائل: "إبنك على ما ربتيه، وجوزك على ما عودتيه"، والمعنى من هذا الكلام أنك ستجدين زوجك تمامًا كما عوّدته.

عليك في بداية زواجكما وضع النقاط على الحروف وعدم المبالغة في التصرّف مع زوجك


معروف عن طباع البشر، أنهم سرعان ما يعتادون على الأمور، فتصبح البعض منها عادة غير قابلة للتغيير، ومن هنا يأتي المثل العربي الشعبي القائل: "إبنك على ما ربتيه، وجوزك على ما عودتيه"، والمعنى من هذا الكلام أنك ستجدين زوجك تمامًا كما عوّدته. بمعنى أن عليك في بداية زواجكما وضع النقاط على الحروف، وعدم المبالغة في التصرّف مع زوجك، في بعض المواقف حتى لا يعتاد هو على هذه المواقف.


وبالتالي، إن كنت عزيزتي الزوجة، لا تحبين السّهر حتى ساعات الليل المتأخرة، ولكنّك وبسبب حبّك لزوجك، فعلت ذلك عدّة مرات بشكل متتالٍ، وفي المرة المقبلة، رغبت في النوم، عندها سيقف الزوج مفكرًا ويتساءل في نفسه، ما الذي حصل لزوجتي هذا المساء ولماذا لم ترغب في الجلوس معي؟ على الرغم من أنه لا توجد أية إشكالية لدى الزوجة، ولا مشاكل بينهما، ولكنها ببساطة غير معتادة على السهر ورغبت بالنوم في وقت مبكر لكونها متعبة في تلك الليلة.

كلمات دلالية
منظمة المعلمين تهدد بعدم افتتاح العام الدراسي بموعده