الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: الجمعة 26 / أبريل 03:02

عزيزتي: إحذري من الرجل البخيل.. لكن كيف تكشفينه؟!

كل العرب
نُشر: 02/05/16 14:22,  حُتلن: 21:00

هل أحضر شيئا معه عند القدوم مع أهله لخطبتك؟ ما هي قيمة هذا الشيء؟ احكمي وقارني ولا تنسي إدخال مستواه المادي والإجتماعي في حساباتك

 في العلاقات عامة، وفي الحب والإرتباط بشكل خاص، هنالك أمور وصفات قد تتواجد في الطرف الآخر ولا يمكن التغاضي عنها أبدًا، ولعلّ أهم وأبرز هذه الصفات هي البخل. كيف تكتشفين عزيزتي إذا كان الرجل الذي تقدم لخطبتك بخيلًا؟ تابعي معنا هذه النصائح.


صورة توضيحية

- تذكرني جيدًا تفاصيل اللقاء الأول، هل أحضر شيئا معه عند القدوم مع أهله لخطبتك؟ ما هي قيمة هذا الشيء؟ احكمي وقارني ولا تنسي إدخال مستواه المادي والإجتماعي في حساباتك.

- كيف تقيّمين تصرفاته عند خروجه معك؟ هل هو كريم في معاملته لك، وهل يصر على عدم إصطحابك إلى مطعم ما أو حتى الجلوس في كافيه تشربون شيئا معا، وهل طال الوقت في نفس المكان، ولم يطلب لك شيئا آخر؟ كل هذه الأمر تشير إلى أنّه بخيل جدًا!

- هناك فرق بين البخل والحالة المادية السيئة، إنتبهي جيدًا إذا كانت حالته المادية ميسورة وتقصد أن لا يهديك شيئًا في كل المناسبات والأعياد، فهذا يعني أنه بخيل.

- راقبي مظهره الخارجي، فإذا وجدتيه مهملا في نفسه ولا يهتم بمظهر علما بقدرته من خلال مستواه المادي، فهو بخيل.

- إذا أصر الرجل على الإحتفاظ بالأشياء القديمة وغير الصالحة، رغم مستواه المادي، ورفض إقتناء أي بديل جديد، فإعلمي أن هذا أمر ينذر بالسوء!

- من لا يعبر لك عن مشاعره بالقول أو بالفعل هو أيضًا بخيل في الحياة عامة.

- الرجل البخيل يتغير شكله كليا عند التطرق للحسابات المادية.  

مقالات متعلقة