الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: الثلاثاء 30 / أبريل 09:02

زيدان: بيل قادر على القيام بمهمة الدون وأثق بعودة رونالدو وبنزيما لمواجهة السيتي

كل العرب
نُشر: 01/05/16 12:37,  حُتلن: 22:13

زين الدين زيدان:

الفوز رغم الغيابات الكثيرة يعني أن كل اللاعبين مهمين. كل من يُشارك يؤدي دوره جيدًا

بيل عانى من مشاكل بدنية في الماضي، لكنه قادر على القيام بما يقوم به رونالدو

عبّر زين الدين زيدان عن سعادته بالفوز الصعب الذي حقق فريقه على أرضية ملعب الأنويتا أمام ريال سوسيداد بهدف نظيف، حيث أثنى على العمل الذي يقوم به نجم الفريق جاريث بيل وتطرق للتغييرات الكثيرة التي قام بها في المُباراة.


بيل بعد تسجيله هدف الفوز في مرمى سوسيداد

ففي حديث لوسائل الإعلام عقب فوزه بهدف نظيف من تسجيل بيل، قال زيدان: "أنا سعيد من أجل جاريث، فقد عانى من مشاكل كثيرة مع الإصابات، وعندما أشاهد قدرته على لعب المُباراة كاملة لا يُمكنني سوى أن أكون سعيدًا جدًا. كان قريبًا من التسجيل في الشوط الأول، لكنه كافح وسجل في النهاية وأنا راضٍ عن المجهود الذي قام به اللاعبون".

ثم أضاف: "الفوز رغم الغيابات الكثيرة يعني أن كل اللاعبين مهمين. كل من يُشارك يؤدي دوره جيدًا ومن المهم بالنسبة لي أن أعرف أني أملك 20 أو 21 لاعبًا جاهزًا. من الصعب جدًا أن تُشرك نفس اللاعبين عندما تلعب كل ثلاثة أيام".

وعن سبب إراحته لخيسيه وإيسكو: "لم أرحهما من أجل مُباراة الأربعاء، فأنا مقتنع بعودة رونالدو وبنزيما. كنت أظن أن القيام ببعض التغييرات مهم في مُباراة اليوم، ولم أكن أفكر أبدًا في يوم الأربعاء أثناء اختيار اللاعبين".

وعن إمكانية خوض بيل لمُباريات كثيرة على غرار رونالدو: "بيل عانى من مشاكل بدنية في الماضي، لكنه قادر على القيام بما يقوم به رونالدو ولعب مُباريات كثيرة. تسجيل لاعب مهم مثله اليوم سيكون له أثر يوم الأربعاء".

مقالات متعلقة

Got